مانشستر يونايتد والشراكة مع TAG Heuer

الخميس 28 تموز 2016

مانشستر يونايتد والشراكة مع TAG Heuer

 

كشف فريق مانشستر يونايتد عن شراكته مع العلامة التجارية   TAG Heuer  التي ستكون رسمياً الشريك العالمي وضابط الوقت الرسمي له.

 

 تمّ الاحتفال بالاتفاق الذي تبلغ مدته ثلاث سنوات بين هذه العلامة التجارية المرموقة ونادي كرة القدم الأكثر شعبيةً في العالم في بكين مع لاعبي يونايتد.

 

الفريق الأول هو حالياً في الصين لجولة ٢٠١٦ التي تقدّمها شركة  Aon، متحضّراً للموسم المقبل.

 

 بمناسبة وصول الفريق إلى العاصمة، انضمّ اللاعبون إلى مدير مانشستر يونايتد التجاري جيمي ريغل وإلى رئيس قسم التسويق في LVMH للساعات والمجوهرات في الصين الكبرى لويك بيفر.

 

حضر هذا الحدث أيضاً سفيرا يونايتد جي سونج بارك ودينيس إيروين جنباً إلى جنب مع ليو بون، المدير العام ل-TAG Heuer في الصين الكبرى.

 

عندما يعود الفريق لاطلاق حملة الدوري الممتاز لموسم ٢٠١٦-٢٠١٧ ستكون TAG Heuer موجودةً على  لوحات الاعلانات الرقمية في ملعب اولد ترافورد.

 

سيتمّ عرض ساعات ل-TAG Heuer  التي صُنِعَت خصيصاً حول ملعب مانشستر يونايتد، بما في ذلك في غرفة الملابس للفريق، في نادي مجمّع Aon Training Complex  وفي مكاتب الفريق في مانشستر، لندن وهونغ كونغ.

 

سيظهر اسم الماركة وشعارها DontCrackUnderPressure# عبر جميع المنصات الرقمية الخاصة بمانشستر يونايتد  بما في ذلك موقعه على شبكة الانترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية.