الفيديو يتطور في انستغرام

الأربعاء 27 تموز 2016

الفيديو يتطور في انستغرام

 

سوف تبدأ اليوم في رؤية قناة شخصية تسمى "فيديو قد يعجبك" والتي تقوم بجمع ملفات الفيديو من جميع أنحاء العالم في موقع الانستغرام لتساعدك على مشاهدة سلسة.

 

تساعدك القناة الشخصية على اكتشاف صفحات الانستغرام وإمكانية العثور على الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب في إضافتها والصور من مختلف الحسابات حتى تلك التي لا تتبعها.

 

من خلال تصحفك للشبكة والمرور عليها، سترى قنوات "مميزة" مليئة بأشرطة الفيديو التي تضم مواضيع معينة مثل مهرجان كان السينمائي، كاشيلا، عيد جميع القديسين، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

 

وعلى الرغم من هذه التحديثات فإن طريقة العمل على اكتشاف إنستغرام سوف تبقى كما هي، من حيث التواصل مع الأشخاص، والمواضيع التي تثير اهتمامك والتعبير عن هواياتك وأرائك التي قد تلهم الكثيرين حتى أولئك الذين لا يتبعونك.

 

فكلما استطعت إضافة المزيد من المواضيع والاعجاب بالكثير منها، كلما اكتشفت المزيد من المواضيع والاشياء التي تهمك وتعجبك.

 

أما في حال رؤيتك لشيء لا يعجبك بإمكانك النقر على أعلاه الشاشة كلمة "مشاهدة أقل لمثل هذه المشاركات" في "....." القائمة الخاصة بك لجعل رحلة استكشافك أسهل وأفضل.

 

فعلى مدى الأشهر الستة الماضية، أظهرت الإحصاءات أن مشاهدة الفيديوهات على انستغرام قد شهدت زيادة وقدرها ١٥٠٪، مما يجعل مشاركة الأشخاص للفيديوهات على الانستغرام، وقناة الفيديو، اسهل وأفضل طريقة لاكتشاف ومعرفة محتويات الفيديوهات الملائمة لك.