صيف دبي ومفاجآته

الخميس 28 تموز 2016

صيف دبي ومفاجآته
 
 
 
لمحبّي التسوّق في "ميركاتو" و"تاون سنتر" خلال موسم "مفاجآت صيف دبي 2016"، هدايا وجوائز ومفاجآت عديدة بالتزامن مع العرض الترويجي المغري "تسوق واربح" . وقد تبدأ الجوائز بسيارات فخمة مروراً بالعطلات العائلية في جُزر ساحرة وصولاً الى المجوهرات الرّاقية.
 
 
وتنادي فرصة الفوز بعطلة الاحلام كلّ المتسوقين، من قاطنين بالدولة أو زوارها. وهذه العطلة متاحة لأربعة أشخاص في جزر موريشوس الساحرة، وذلك لمدة أسبوع كامل، بينما سيحظى فائز آخر بفرصة فوز سيارة كاديلاك إسكاليد فاخرة موديل 2016.
 
 
وسيحصل آخرون على جائزة قيمة عبارة عن مجوهرات راقية مقدمة من "مجوهرات "ليالي" بقيمة 25 ألف درهم.أمّا كل متسوّق ينفق مبلغ 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر أو مطاعم "ميركاتو" أو "تاون سنتر" فسيتأهّل تلقائياً لدخول السحوبات المقررة في مركزي التسوق، حتى 20 أغسطس.
 
 
وبعيداً عن عالم الجوائز، لا تنفكّ الفعاليات الترفيهية العالمية المقامة في "ميركاتو" عن استقطاب محبي فنون السيرك من الكبار والصغار، حيث يتابع زوال المول البهلوان الإيطالي جاكوبو الشهير بحيل التوازن وخفة الحركة وهو من ابرز الشخصيات التي دخلت القلوب وسرقت محبّة الزوار.
 
 
وتستقطب ايضاً والسيرك اللاتيني "سيركو لاتينو" الذي يلفت كلّ ناظر اليه، والعروض البهلوانية المرحة لتعليم الصغار أسرار القيام بالحيل الخادعة والبهلوانيين المتجولين على سيقان خشبية طويلة. وللصين ايضاً حصّة في هذا المهرجان الساحر إذ تقدّم سيرك بكين الصيني وغيرها.
 
 
ويحتفل ميركاتو مول بالدورة التاسعة عشرة من "مفاجآت صيف دبي" هذا العام تحت شعار "أحلى صيف.. صيف دبي" خلال الفترة من 9 يوليو إلى 20 أغسطس 2016.