انتركونتيننتال: تسجيل الدخول نحو المستقبل

الخميس 28 تموز 2016

انتركونتيننتال: تسجيل الدخول نحو المستقبل
 
 
في إطار احتفالها بعيدها السبعين، أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، ، عن قيام فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال التابعة للمجموعة، بالاستعانة بخبرات مستشرفة المستقبل المتميزة، فايث بوبكورن Faith Popcorn ، والتي تشتهر بتقديم خدماتها الاستشارية لكبريات الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500" - Fortune 500 Futurist.
 
 
والجدير ذكره ان هذه المجموعة هي إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع الضيافة على مستوى العالم وتحتفي اليوم بمضي سبعين عاماً على ريادتها في تجارب السفر الفاخرة وتهمّ بخطو خطوة جديدة للمحافظة على مرتبة الريادة بهذا المجال خلال الأعوام السبعين المقبلة.
 
 
وتسعى فايث بوبكورن جاهدة الى تعزيز تجربة الضيوف، والخدمات الفندقية المقدمة، والوجهات السياحية الجديدة بالإضافة الى التصميم العام لفنادق المستقبل.
 
 
وتؤكد فايث إيمانها الراسخ بأن كل من تقنيات الواقع الافتراضي وتوفير تجارب المتكاملة، سيحدد طبيعة الخدمات والتجارب المقدمة للعملاء ضمن قطاع الضيافة الفاخرة. 
 
 
وتبدأ هذه التجارب بتخطيط تجربة النزلاء إذ سيشاركون تجاربهم في الوقت الحقيقي مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم من خلال تقنيات الواقع الافتراضي.
 
 
وستتشارك الفنادق مع مجموعة من شركات ودور الأزياء لتصمم ملابس باستخدام تقنيات الطباعة الثلاثية الأبعاد بحسب أذواق النزلاء، بعد النظر في عاداتهم الشرائية على مواقع الإنترنت وما يتلاءم مع مقاساتهم. 
 
 
أمّا في ما يتعلّق بالعطلات، ستسعى الفنادق إلى توفير تجارب خيالية تشابه عالم ألعاب الفيديو، الأمر الذي قد ينطوي على الخوض في تجارب تعتبر خطرة ضمن بيئة آمنة. 
 
 
أمّا الخطوة السّبّاقة فتتمثل بالبناء نحو الاسفل! فبحلول العام 2050، سيقطن قرابة 70% من سكان العالم في مناطق حضرية، الأمر الذي سيغيّر بنية وتصاميم الفنادق الفاخرة.
 
 
لذلك، ستتبنى بعض الفنادق تصاميم معمارية جديدة كلياً لتتمكن من مواكبة المشهد العام المتغيّر، بما في ذلك البناء تحت مستوى الأرض.
 
 
وتتلوها خطوة سبّاقة بالفعل تتيح المجال للنزلاء من تصميم المساحات بما يتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم الفردية، بما في ذلك تصميم الحوائط الهولوغرافية، والتصاميم الداخلية القابلة للتعديل ليكونوا براحة تامّة ورفاهية لا مثيل لها.