الاتحاد تفتتح صالة انتظار استثنائية

الأربعاء 27 تموز 2016

الاتحاد تفتتح صالة انتظار استثنائية
 
 
في إطار الحفاظ على شهرته العالمية ومكانته في عالم الضيافة الفاخرة، افتتحت الاتحاد للطيران رسمياً مؤخراً أول صالة انتظار جديدة لها لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مبنى المسافرين "توم برادلي الدولي" بمطار لوس أنجلوس الدولي LAX.
 
 
وتعكس هذه الصّالة المميّزة التزام الشّركة بتقديم تجربة ضيافة استثنائية لضيوف الدّرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال المغادرين على رحلة الاتحاد للطيران اليومية رقم EY170 على متن طائرة بوينغ 777 من المركز التجاري ومركز الترفيه على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وهده الصالة الجديدة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في لوس أنجلوس هي بمثابة ملاذ الشركة الثالث المخصص للضيافة في الأمريكتين والأول لها في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. 
 
 
وهنا تنأى الشركة عما اعتدنا عليه في صالات الانتظار المألوفة لتبرز عناصر التّصميم "العربيّة الحديثة" نفسها التي تميّز صالات الانتظار الدولية الجديدة الخاصة بالاتحاد للطيران. وتعانق الصالة الأشكال الهندسية المستوحاة من هندسة العمارة التقليدية والحديثة لأبوظبي ومناظر صحرائها الرائعة. 
 
 
وفي هذه المناسبة قال مارتن درو، نائب أول للرئيس لشؤون الأمريكتين في الاتحاد للطيران ، أنّ الاتحاد لا تنفكّ عن إعادة تعريف تجارب السفر ووضع معايير جديدة للخدمات المبتكرة على الأرض وفي الجو كونها تحمل صفة عالمية لتكون مثالاً يقتدى به. 
 
 
ومن جهتها، قالت ديبورا فلينت الرئيس التنفيذي لمطارات لوس أنجلوس العالمية (لاوا) أنّ كافة مطارات لوس أنجلوس العالمية (لاوا) وشركاؤها تلتزم حقّ الالتزام بمواصلة مبادراتها لتحويل وتحديث مطار لوس أنجلوس إلى مطار عالمي المستوى يستحقه سكان لوس أنجلوس والزائرون 
 
 
والجدير ذكره انّ صالة الانتظار الجديدة، تشبه الفنادق الكبرى والمطاعم الراقية والنوادي الخاصة، وتتميّز ببيئة هادئة وتساعد الضيوف على الاسترخاء والترفيه وتجديد النشاط، إلى جانب الاستمتاع بأفضل تجارب الطعام وخدمات الضيافة الفاخرة التي تشتهر بها الشركة ومختلف منتفعاتها الراقية.