ماندارين اوريانتل وبرنامج الديتوكس العالمي

الثلاثاء 26 تموز 2016

ماندارين اوريانتل وبرنامج الديتوكس العالمي
 
 
ستطلق مجموعة فنادق ماندارين اوريانتل MANDARIN ORIENTAL مبادرة رقمية تعنى بإزالة السموم من الجسم او ما يُعرف بالديتوكس DETOX في كل منتجعاتها في أنحاء العالم ابتداء من 5 سبتمبر 2016.
 
 
تم تصميم البرنامج لمساعدة الضيوف على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لمعالجة علاقتهم بالتكنولوجيا والضغط الذي يمكن ان يسببه الاتصال الدائم بالتكنولوجيا والوسائل الرقمية.
 
 
وفي هذه المناسبة قال جيريمي ماكارثي مدير مجموعة المنتجعات الصحية ان التكنولوجيا جلبت إيجابيات متعددة إلا ان توقعات الاتصالات الفورية ومسار التغيير المتسارع في العالم يمكن ان يؤثر سلباً على السلامة والصحة. 
 
 
واليوم، اذا ما نظرنا الى أي علاج في منتجعات ماندارين اوريانتل سنلاحظ انه يمكن للضيوف أيضا الوصول إلى مجموعة من النصائح والأنشطة المصممة لمساعدتهم على قطع والحدّ من التكنولوجيا للتمتّع بعافية وصحة أفضل.
 
 
والجدير ذكره ان ماندارين أورينتال تعاونت مع مايو كلينك الشهيرة على إنشاء مجموعة من النصائح والإرشادات التي يمكن أن تساعد على وضع حدود الشخصية في استخدام التكنولوجيا، وتلك "الثرثرة العقلية" التي تسببها وإنشاء بيئة صحية وأسلوب حياة متوازن رقميا.
 
 
وتشجع المبادرة الرقمية المقترحة Digital Detox Initiative الضيوف للتّخلّي عن هواتفهم عند وصولهم إلى المنتجع الصحي، وبالتالي إزالة أي انحرافات على الانترنت.
 
 
في غرف المنتجع الصحي للاسترخاء، يمكن للضيوف الوصول إلى مجموعة كاملة من الأنشطة الخاصة بالذهن اليومية مثل كتابة بطاقة ملاحظات خاصة، والتلوين، والتأمل أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالصمت. بالإضافة الى الحاجيات الخاصة المهدّئة مثل بلورات وأقنعة العين ووسائد التأمل ومجموعة مختارة من الشاي والزيوت المهدّئة. 
 
 
وتمتدّ كلّ جلسة الى ساعة وعشرين دقيقة لتكون جلسة ترتكز على أسس الجسم والعقل معا من خلال قوة اللمسة الإنسانية، وتهدف إلى توفير راحة تهدئة وسلمية عن العالم الخارجي والضغط عبر الحركات المتكررة.
 
 
يشمل العلاج الاسترخاء في حمام من المواد العطرية، يليه تدليك الرأس والعينين والرقبة والكتفين واليدين والقدمين.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الخاص بماندارين اوريانتل www.mandarinoriental.com