شراكة مبتكرة بين TAG Heuer و Dartfish

الثلاثاء 26 تموز 2016

شراكة مبتكرة بين TAG Heuer و Dartfish

 

تقدّم اليوم  Dartfish  بالتّعاون مع TAG Heuer  اقتران أنظمة تحليل مع ساعة توقيت حقيقيّة، ضمن شراكة مبتكرة أسفرت عن توقيت دقيق.

 

في الواقع، Dartfish  هي شركة سويسريّة معروفة بآلاف الاتّحادات والمنظّمات الرّياضيّة، وهي رائدة في عالم إنشاء الفيديو والتّحليل وتوزيع التّكنولوجيا. وطوّرت الشّركة أساليب التّدريب من خلال تقديم المساعدة في تحليل الفيديو، ودعمه من خلال التّحرّكات والتّقنيّات والخيارات التّكتيكيّة لكي تحسّن الخيارات الاستراتيجيّة أثناء التّحضير للمسابقات.

 

وبالعودة إلى التّعاون الجديد، تمّ التّنسيق بين تطبيق myDartfish Express App  وساعة TAG Heuer Pocket Pro، ما أدّى إلى إنشاء أخفّ وأصغر حزمة لنظام التّوقيت وتحليل الفيديو، وأكثرها ذكاءً في العالم. وهذا التّعاون يفيد المدرّبين المتخصّصين في شتّى المجالات في العالم.

 

هذه هي الشّراكة المبتكرة والحصريّة، الّتي تجمع التّراث والتّكنولوجيا، كما تجمع الوقت الحقيقيّ والوقت البصريّ للتّدريب اليوميّ.

 

وفي التّفاصيل أنّ تطبيق myDartfish Express App  وساعة  TAG Heuer Pocket Pro  يعملان مع بلوتوث من خلال عمليّة بسيطة جدًّا: يبدأ المدرّب بساعة التّوقيت، ثمّ يبدأ تسجيل الفيديو من خلال البلوتوث في Dartfish Express، ويسجّل الحدث ثمّ يوقف ساعة التّوقيت، ومن بعدها يدقّق بالتّوقيت من خلال إعادة الفيديو في Dartfish Express، وأخيرًا يحفظ ما سُجّل لمشاركته مع الآخرين.