بانيان تري قريباً في المغرب

الثلاثاء 26 تموز 2016

بانيان تري قريباً في المغرب

 
يستقبل منتجع بانيان تري تامودا باي Banyan Tree Tamouda Bay ضيوفه على امتداد 92 فيلا فاخرة ومسابحها الخاصّة وكلّها مطلّة على البحر.
 
 
ولبلوغ هذا الموقع الجديد لا يتوجّب على الضيوف إلا قيادة 20 دقيقة من تيتوان Tétouan في الشمال او، 90 دقية من Blue Town وهي تلك المدينة الساحرة التي ذيع صيتها بفضل ابنيتها البيضاء والزّرقاء المتوّجة بقرميد أحمر.
 
 
 
وتقدّم أكبر وأوّل تجمّع منتجعي للفيلات ومسابحها في المغرب، بحيث ان كل فيلا مبنية بشكل جميل مع اتباع أسلوب العمارة التقليدية والتصميم الداخلي. تتراوح الفيلات بين 200-423 متر مربع، وتقدّم الخيارات بالوصول المباشر إلى الشاطئ، أو فيلا مع حديقتها الخاصة وحمام السباحة المميز.
 
 
ولأولئك الذين يسعون الى تجربة طعام فاخرة، يقدّم منتجع بانيان تري Tamouda أربعة خيارات للطعام، وفرصة تناول العشاء والاسترخاء على الشاطئ، بالإضافة الى وليمة المغرب التقليدية في خيمة الزعفران، المطعم الذي يحمل توقيع بانيان تري التايلاندية.
 
 
وتنغمس بخلاف ذلك مع مفهوم تناول الطعام على مدار 24 ساعة في الفيلا، الذي يقدم للضيوف خيارات الطهي لذيذ بما في ذلك الأطباق المغربية وأطباق مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.
 
 
بالإضافة الى هذه الخيارات المتنوّعة يحمل المنتجع في طياته الضيافة الكريمة والفاخرة التي تخلق جنة لا مثيل لها للضيوف الكرام الراغبين بالتخلص من ضغوطات الحياة اليومية ومصاعبها. 
 
 
والجدير ذكره ان هذا المنتجع سيكون في جهوزية تامة لاستقبال ضيوفه ابتداءً من 1 سبتمبر 2016.