HUGO والبذلة السوداء

الثلاثاء 26 تموز 2016

HUGO والبذلة السوداء

Superblack Suit تقدّم العلامة التجارية الفاخرة  HUGO Boss  البذلة السوداء التي يُطلَق عليها اسم

 

 تنبض هذه البذلة الحديثة بالاشعاع المكثّف بفضل عملية الصباغة الفريدة من نوعها والتقطيع الحادّ والضيّق. تُعتَبَر البذلة السوداء أسلوباً أيقونياً حديثاً وهي واحدة من الخصائص الموجودة في خزانة كل رجل.

 

 بذلة Superblack  مصنوعة من نسيج مميّز واستثنائي وذلك لأن الصانع الإيطالي الخاص ب- HUGO  قضى ما لا يقلّ عن خمس سنوات وهو يطوّر عمليةً حصريةً تسمح للصبغة اختراق الصوف المخيّط بشكل عميق من أجل اعطاء لون مكثف وغير باهت.

 

في حين أن اللون أمر بالغ الأهمية، يحدّد الستايل والتقطيع هذه البذلة المعاصرة. تتّسم سترة البذلة ذات الطيّة الواحدة على الصدر بكونها ضيّقةً وهي تحمل الجيب وذات أكتاف دائرية الشكل.

 

يُنصَح بارتداء هذه البذلة مع قميص أبيض ضيّق ومع ربطة عنق سوداء ضيّقة أيضاً أو مع قميص أسود لتكثيف أحادية اللون. وللمسة غير تقليدية، يمكن ارتداؤها مع قميص قصير الكمين ومع أحذية تشيلسي.

 

يتمّ استكمال كل بذلة  Superblack من  HUGO  بلمسات أخيرة مميّزة لاحكام اللون. يمنع ذلك أن يصبح النسيج باهتاً مع مرور الوقت ويضمن لوناً دائماً، عميقاً، داكناً وذات لمعان خفي.وتجدر الاشارة إلى أن هذه البذلة متوفّرة باللون الكحلي أيضاً.