فنادق سبّاقة في تايلند

الاثنين 25 تموز 2016

فنادق سبّاقة في تايلند
 
 
في بلد جميل مثل تايلاند، من الطبيعي أن تنتشر الفنادق في كل مكان. وعند القدوم الى هذا البلد، سيكتشف الضيوف ان تلك الفنادق تتغنى بنوعية حقيقية ليس من السهل إيجادها من بين كل الخيارات المتاحة.
 
 
سيستمتع الضيوف بخيارات من الفنادق النادرة ذات التوازن الصحيح بين التصميم الحديث والتقليدي، التايلاندي والدولية، المليء بالرفاهية والحرية والراحة الحقيقية دون أي فظاظة أو تكلّف.
 
 
بطبيعة الحال، فإن المتغيرات المعتادة لها تأثير كبير كذلك في انطباع دائم أي شخص مثل الموقع، والخصوصية، وصلات النقل، الأسعار، نوعية المطعم، والخدمات. وتهدف هذه الفنادق الى التاثير في الضيوف ليرغبوا بالعودة اليها في ما بعد.
 
 
وتبدأ الرحلة في منتجع في جزيرة فوكيت اسمه كيمالا ريزورت Keemala Resort.للحصول على تجربة مختلفة تماما، يتم تعيين Keemala في فوكيت في منطقة الغابات المنعزلة حيث تم العثور على البيوت والفلل المصممة بطريقة لافتة للنظر بجوار وداخل الغابة بطريقة لا تصدق في الجزيرة.
 
 
بعيدا عن ضغوط الحياة اليومية، توفّر كيمالا الجو الروحي المطلوب خلال الاقامة، وتمزج فن العمارة مع الطبيعة وتقدم السلام وخصوصية تامة.ويمكن للضيوف الاسترخاء في حمامات خاصة بهم بينما ينظرون إلى مشاهد الجزيرة ويستمتعون بها. 
 
 
ثانياً منتجع ناروا في جزيرة كوه تاو Naroua: تعني كلمة ناروا في اللغة المحلية "المنزل البعيد عن المنزل" و بالفعل اسم على مسمّى  Naroua منتجع من الفيلات الفاخرة، وبرك سباحة خاصة تهديكم غروب شمس رائع.
 
 
ويمكن للضّيوف  الغوص في النهار (أو الاسمرار على السطح ضمن مناظر بانورامية الشمس) والتمتع بإقامة فسيحة ليلا، مع الكثير لاستكشافه في المنطقة في أي وقت يرغب فيه الضيوف.
 
 
ثالثاً ذا لايبراري (او المكتبة) في جزيرة كوه ساموي: للوهلة الأولى، قد يبدو الفندق بسيطاً ذات خدمة بسيطة جدا. ولكن عند دخول هذا المكان سيطلّ عليك بطريقة "كبيرة"، كما يمكنك بسرعة البدء في الاستمتاع برؤية غير عادية لا بل ثورية من خلال تصميم أفكار خفية وراء هذا السطح المتواضع. وهذا المكان باختلاف تصاميمه الساحرة قد تحول بسرعة مقصدا للحفلات الخاصة وحفلات الزفاف.