لامبورغيني في والدورف استوريا الامارات

الاثنين 25 تموز 2016

لامبورغيني في والدورف استوريا الامارات

 
ستتوفّر في فندق والدورف أستوريا دبي وبالم جميرا والدورف أستوريا رأس الخيمة فرصة اختيار قيادة أحدث نماذج سيارات لامبورغيني الخارقة، وذلك في إطار شراكة جديدة من سلسلة الفنادق الشهيرة والدورف أستوريا وشركة صناعة السيارات الإيطالية، لامبورغيني أوتوموبيلي.
 
 
وسيتم إعطاء الضّيوف الفرصة للقيادة على بعض من أكثر الطرق ذات المناظر الخلابة في البلاد وتجربة محرك V10 الخاص بلامبورغيني.
 
 
وفي معرض حديثه عن هذا العرض الرائع، قال الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا جون فاندرسليتش أن "أوجه الشبه بين الفنادق الفاخرة لدينا، وهذه العلامة التجارية للسيارات الأسطورية تضفي تجربة خيالية لضيوفنا".
 
 
وعبّر الرئيس التنفيذي في شركة لامبورغيني اوتوموبيلي ستيفانو دومينيكالي عن سروره لإعلان والدورف أستوريا هذا العام عن خبرات القيادة الفريدة وشراكتها الجديدة مع لامبورغيني Automobili، واستمرار تراثهم المعهود بتقديم لحظات مميزة في العمر لا تنسى حقا.
 
 
أمّا العقارات المشارِكة في هذا العرض فتقدم دورات لمدة 30 دقيقة كل يوم، يشرف عليها مدربو القيادة المهنية في لامبورغيني.
 
 
وستجري خبرات القيادة الإقليمية هذه في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، خلال مهرجان دبي الدولي للسيارات في 10-19 نوفمبر 2016 والدورف أستوريا رأس الخيمة، خلال يوم الشهداء لدولة الإمارات العربية المتحدة واليوم الوطني من 20- 22 2016  نوفمبر .