عطر Davidoff يدعم المحيط

الأحد 24 تموز 2016

عطر Davidoff يدعم المحيط

 

يُعتَبَر عطر DAVIDOFF Cool Water  العطر الأول المستوحى من المحيط وهو الآن يقود الطريق للمساعدة على حماية المحيط.


هذا الصيف، تطلق العلامة التجارية العريقة Davidoff  فيلماً جديداً يتصدّره سفير هذه الماركة  سكوت ايستوود. رسالة الفيلم هي دعوة للعمل على حماية واحد من الموارد الطبيعية الثمينة جداً في العالم وواحد من الأكثر عرضةً للخطر على حدّ سواء.

 

هذا الفيلم هو ملحق لحملة  Love the Ocean  الخاصّة ب- DAVIDOFF Cool Water  والتي امتدّت لفترة طويلة دعماً لمشروع الجمعية الجغرافية الوطنية: Pristine Seas  الذي يهدف إلى حماية ١٠٪ من محيطات العالم بحلول عام ٢٠٢٠.

 

يُعتَبَر الفيلم الجديد، الذي صدر في وقت سابق من هذا الشهر وعُرِضَ عبر مجموعة واسعة من المنصات الرقمية، تصعيداً لمبادرة Love the Ocean  مع  دعوة فردية إلى العمل.

 

 هدف الفيلم هو اقناع كل واحد منا أنه يمكننا أن نحدث فرقاً وأنه لدينا القوة لتغيير العالم. تمّ تصوير الفيلم قرب منزل الممثل في سان دييغو وهو يسلّط الضوء على قلق سكوت ايستوود للحفاظ على المحيط وعلى إلتزامه بمحاربة قضايا تلوث المياه.

 

 وفضلاً عن ذلك، يضمّ الفيلم  تنظيف الشواطئ بالشراكة مع الجمعية الجغرافية الوطنية ومؤسّسة  Surfrider. من خلال توسيع مبادرة Love the Ocean  مع دعوة فردية إلى العمل، يهدف عطر   DAVIDOFF Cool Water  إلى استكمال التقدّم الكبير الذي تحقّق على المستوى العالمي على يد مشروع  الجمعية الجغرافية الوطنية Pristine Seas.

 

منذ عام 2012، دعم DAVIDOFF Cool Water ١٤ حملةً للبحار غير المفسدة.