"الجميح للسّيّارات" تطلق فريقها الرّسميّ للسّباقات

السبت 23 تموز 2016

 

أعلنت "الجميح للسّيّارات"،أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربيّة السّعوديّة والشّرق الأوسط، عن إطلاق فريقها الرّسميّ لسباقات السّيّارات.

 

وجاء هذا الإعلان بعد توقيع العقد مع الكابتن فلاح الجربا بطل سباقات الدرفت "الإنجراف" وتحديات التّسارع، والحاصل مؤخّرًا على لقب ملك الكامارو من شركة جنرال موتورز.

 

وبحسب العقد، سيتولّى فلاح إدارة وتشغيل فريق الجميح للسّباقات وسيخوض مع فريقه سباقات الدّرفت لهذا العام بسيّارة شيفروليه كامارو الجديدة.

 

كما يأتي إطلاق فريق الجميح ضمن برنامج الشّركة لإنشاء قسم رياضة السّيّارات لتقديم السّيّارات الرّياضيّة وملحقاتها، بالإضافة إلى المنتجات الأخرى ذات الصّلة، في صالات العرض الرّئيسيّة، تحت إشراف الشّباب السّعوديّ ذوي الخبرة المهنيّة في السّيّارات الرّياضيّة ورياضة السّيّارات بشكل عامّ.

 

إلى ذلك، يعتبر إطلاق الفريق خطوة هامّة على صعيد رياضة السّيّارات في المملكة العربيّة السّعوديّة مع تقديم الدّعم والرّعاية اللّازمتين للفريق، مما يؤهّل شركة الجميح للسّيّارات لتكون واحدة من أفضل وكلاء السّيّارات في تقديم هذه المبادرة الرّياضيّة المذهلة للسّيّارات في المملكة.

 

هذا بالإضافة إلى المشاركة في بطولات وسباقات السّيّارات الّتي ينظّمها الاتّحاد السّعوديّ للسّيّارات والدّرّاجات النّاريّة سنويًّا.

 

ومن المتوقّع أن تقوم شركة الجميح للسّيّارات قريبًا بحفل تدشين للفريق تكشف من خلاله عن تصميم السّيّارات وبرنامج الفريق للموسم المقبل، وتعلن عن مجموعة من البرامج المتّصلة بخدمات المجتمع للتّوعية بأهمّيّة السّلامة المروريّة.

 

في المناسبة، أعرب المدير التّنفيذيّ لعمليّات التّشغيل بالشّركة الشّيخ وليد الجميح، عن غبطته بالإعلان عن إطلاق الفريق رسميًّا. كما عبّر عن ارتياحه لوجود فلاح الجربا، واحد من أهمّ مواهب سباقات السّيّارات. ونوّه باستخدام سيّارة كامارو، لتكون السّيّارة الرّسميّة  للفريق.

 

ثمّ أضاف: " سنشّكل جميعًا فريقًا على مستوى عالٍ من الاحترافيّة، وسوف نسعى من خلاله لإيصال الرّسالة التّوعويّة المطلوبة".

 

أمّا فلاح فقال من جهته: "أنا متحمّس لخوض سباقات الدّرفت تحت رعاية شركة الجميح للسّيّارات، وكلّي أمل وثـقة بتحقيق نتائج ايجابيّة".

أحدث الأخبار السبّاقة