بيفورت لمساعدة الشّركات النّاشئة العربيّة

الجمعة 22 تموز 2016

بيفورت لمساعدة الشّركات النّاشئة العربيّة

 

أعلنت بيفورت،بوّابة المدفوعات الإلكترونيّ، عقد شراكة استراتيجيّة مع شركة شوبيفاي العالمية  لمساعدة الشّركات النّاشئة العربيّة.

 

وتوفّر الشّراكة الجديدة للشّركات المتوسّطة والصّغيرة وكذلك الشّركات النّاشئة على مستوى العالم العربيّ، كلّ التّطبيقات والأدوات الضّروريّة لإنشاء متاجرإلكترونيّة وتقديم خدمات الدّفع إلكترونيًّا لعملائها، عبر حلول الدّفع الّتي تقدّمها بيفورت.

 

إلى ذلك، سيكون بإمكان الشّركات من عملاء بيفورت استعمال برامج وتطبيقات شوبيفاي لتصميم وإنشاء وإدارة متجرهم التّجاريّة الإلكترونيّة.

 

وبحسب تقرير "مؤشّرات صناعة المدفوعات الإلكترونيّة في العالم العربي لعام 2016"، الذي أصدرته بيفورت مؤخّرًا، من المتوقّع أن تسجّل عمليّات الدّفع إلكترونيًّا في المنطقة العربيّة نموًّا كبيرًا بنسبة 300%، لتصل إلى 69 مليار دولار عام 2020.

 

في هذا المجال، يقول الرّئيس التّنفيذيّ لشركة بيفورت عمر سدودي: "غالبًا ما تواجه الشّركات الصّغيرة والنّاشئة تحدّيات اختيار التّكنولوجيّات المناسبة للعمل في مجال التّجارة الإلكترونيّة، وتعاني من رؤية غير واضحة. لذلك، يمكنها استعمال حلول شوبيفاي لتسهيل أمورها.

 

ويبلغ عدد الشّركات الّتي أسّست محلّاتها الإلكترونيّة باستخدام تطبيقات وأدوات شوبيفاي أكثر من 275 ألف شركة على المستوى العالميّ، تصل مبيعاتها لنحو 17 مليار دولار. من ناحية أخرى، حاولت بيفورت دعم الشّركات العربيّة النّاشئةوالصّغيرة، فأطلقت حلّ   START العام الماضي.

 

وأضاف عمر سدودي إنّ الشّراكة مع شوبيفاي تعتبر خطوة جديدة في تاريخ الشّركة من أجل مساعدة الشّركات في المنطقة إلى التّحوّل نحو ممارسة التّجارة الإلكترونيّة.

 

وعبر العمل مع شوبيفاي، تهدف بيفورت إلى تمكين الشّركات المتوسّطة والصّغيرة والشّركات الناشئة من بيع منتجاتها وخدماتها إلكترونيًّا بصورة أسهل وأكثر بساطة. ويستطيع مطوّرو تطبيقات التّجارة الإلكترونيّة تأسيس محلّات إلكترونيّة مصمّمة خصّيصًا عبر أي موقع أو منصّة أو تطبيق

.(www.shopify.com/payfort)

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ بيفورت تتمتّع بعلاقة قويّة مع العديد من البنوك على مستوى المنطقة، كما تدعم شبكة بيفورت الدّفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم الّتي تقدّمها شركات عالميّة مثل أمريكان إكسبريس وكاش يو وماستركارد وفيزا.