"سانترو شاهين": موجة الازدهار في جدة

السبت 23 تموز 2016


 
في إطار مسعاها لتطوير قطاع الضّيافة في المملكة، تستعدّ مجموعة روتانا، وهي من بين الشّركات الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشّرقية، لافتتاح أول فنادقها الذي يحمل اسم "سنترو شاهين جدة".
 
 
من شأن هذا الفندق القاء الضوء على أحدث مفاهيم الضيافة من روتانا بفضل مفهومه المبتكر الذي يجمع بين الخدمات الراقية والقيمة الرائعة ويلبي مختلف متطلبات المسافرين مهما كانت.
 
 
والجدير ذكره انّ الفندق الجديد يرفع الستار عن 252 غرفة وستوديو عصريّة، ضمن موقعٍ استراتيجي يحاذي طريق المدينة المنوّرة النّابض بالحياة، ويبعد عن مطار الملك عبدالعزيز عشرين دقيقة فقط، ويوفّر سهولة الوصول المباشر الى المواقع التّجارية الهامّة في شمال المدينة المزدهر حيث تحيط به مراكز التسوق الرّاقية والرفيعة المستوى. ويتميّز أيضاً بقربه من شارع التّحلية الزاخر بالعلامات التجارية الشّهيرة في عالم الأزياء والمطاعم العالية الشأن والعالميّة المستوى، بالإضافة الى منطقة البلد التي تحمل صفة "القلب التّجاري النّابض" للمدينة جنباً إلى منطقة جدة التاريخية.
 
 
وفي تعليق للسيد محمد حاج حسن، النائب الإقليمي لروتانا ورد انّ سنترو شاهين جدة لا يشكّل مجرّد فندق وحسب، بل يشكّل مفهوم ضيافة جديد وسبّاق من شأنه تقديم الراحة والرفاهية بأسعار ملائمة لزوار مدينة جدة، وهو جزء أساسي من الخطط الاستراتيجية التي تهدف الى توسيع دائرة حضور روتانا في سوق الضيافة السعودي والمنطقة.
 
وأشارت التقديرات المتعلّقة بهذا المشروع إلى موجة ازدهارٍ سيشهدها قطاع الضيافة خلال الفترة المقبلة ستجعله محركاً هاماً للنمو في البلاد.