مطعم فوركنايف والجائزة المرموقة

الجمعة 22 تموز 2016

مطعم فوركنايف والجائزة المرموقة

 

فاز مطعم فوركنايف في فندق موفنبيك الخليج الغربي الدوحة أخيراً بجائزة "مطعم فاخر" خلال حفل توزيع جوائز المطاعم العالمية الفاخرة. وتمّ الاعلان عن النتائج في حفل توزيع جوائز مرموق في سويسرا.

 

 في عامه الأول، يُعتَبَر  برنامج جوائز المطاعم الفاخرة حدثاً عالمياً يشجّع أفضل المطاعم على تقديم مرافق عالمية المستوى وخدمة ممتازة لضيوفهم. وفضلاً عن ذلك، قُدِّمَت الجوائز ضمن مجموعة من الفئات المختلفة وعلى المستوى العالمي. صوّت للفائزين متخصّصون في قطاع الضيافة فضلاً عن أفراد من الجمهور.

 

وعن هذه الجائزة المرموقة، قالت غادة صادق- المديرة العامة للفندق- إن استلام هذه الجائزة الراقية بمثابة شرف كبير. وأضافت أن هذا التكريم هو مكافأة للاستثمارات المستمرّة  للشركة المالكة للفندق وللجهود التي يقوم بها فريق العمل برمته في فندق موفنبيك غرب خليج الدوحة. وقالت أيضاً إنه من المثير أن يتميّز الفندق على الصعيد العالمي بفضل خدماته ومنتجاته في مطعم فوركنايف.

 

تهدف جوائز المطاعم الفاخرة إلى الحفاظ على التميّز في الخدمة العامة في منافذ الأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء العالم. وتأمل أيضاً أن تقدّر عملاً متقناً يقوم به فريق الموظفين بما أن النجاح هو جهد جماعي من فريق مطعم بأكمله. ويُعتَبَر تقدير الالتزام بالعناية بالزبائن أمراً حاسماً  للحفاظ على مستوى ثابت من الخدمة.

 

 يحتلّ فندق موفنبيك غرب خليج الدوحة موقعاً استراتيجياً في قلب المدينة ويقدّم ٣٤٧ غرفةً مفروشةً مثاليةً للاقامة القصيرة الأمد والطويلة الأمد على حدّ سواء. ويقع الفندق على مقربة من معالم الدوحة بما في ذلك سيتي سنتر مول، قرية كتارا الثقافية، جزيرة اللؤلؤة، سوق واقف، متحف الفن الاسلامي وغيرها الكثير.