باريس هيلتون تطلق سلسلة فنادقها

الجمعة 22 تموز 2016

باريس هيلتون تطلق سلسلة فنادقها
 
 
لا تخدعنّ يا سادة بمظهر هذه الحسناء الشّابة الشّقراء، صاحبة الفساتين الرفيعة الذوق والتصميم لأنها وببساطة صاحبة أكبر امبراطورية فنادق في العالم. هي باريس هيلتون وهي في الـ35 من العمر وتعمل قريباً على أطلاق مجموعة جديدة من الفنادق الفاخرة التي تحمل اسمها في دبي ونيويورك ولاس فيغاس.
 
 
وقد راهنت باريس على شهرتها على وسائل الاعلام بفضل العطور ودور الأزياء التي أيّدتها. وقد حصّلت العطور لها أكثر من 1.5 مليار دولار، والجدير ذكره ان هناك 50 متجرا في العالم يحمل اسم باريس هيلتون، مع منتجات بما في ذلك العطور، وحقائب اليد، والسّاعات والأحذية. والجدير ذكره أنّ عطور "هيلتون" سبب في إدخال أكثر من 1.5 مليار دولار.
 
 
وعلى امتداد 15 عاما، بنيت باريس أيضا في عالم تصميم الأبنية والمنشآت مركزاً ناجحا جدا و سوف تصبح قريبا احد المستثمرين في مشروع Virtual Reality لم يكشف عنه بعد والذي سوف يحمل أيضا اسم العلامة التجارية الخاصة بها ( أي "باريس هيلتون) في عالم التكنولوجيا. 
 
 
وتنحدر هيلتون من عائلة تشكّل جزءًا لا يتجزّأ من قطاع العقارات (جدها الأكبر كان كونراد هيلتون مؤسّس فنادق هيلتون الشهيرة)، ولطالما أرادت باريس الحصول على الفرصة لتقدّم إبداعها في عالم العقارات. 
 
 
وبالعودة الى الماضي، طوّرت باريس علاقتها مع شركة سانتشوري للعقارات Century Properties في الفيليبين وصممت المنشأة السكنية المميزة Paris Beach Club for their Azure Urban Resort Residence والتي تضمّ ناديا بحريا، وها هي اليوم تنطلق بمشروع جديد في شمال مانيلا العاصمة الفيليبينية لإطلاق مشروع Azure Urban Resort Residences في منطقة بارانياكه. 
 
 
وبدأ العمل على هذا المشروع عام 2010 وهو لا يزال قيد الإنشاء وسيضمّ أبراجاً مميزة تحمل مواضيع أساسية ترتكز على مناطق سياحية. وستحمل هذه الأبنية التسعة الأسماء التالية: ريو وسانتوريني وسان تروبيه وبوزيتانو وماوي. 

أحدث الأخبار السبّاقة