"إعمار للترفيه":أكشن١،٢،٣

الجمعة 22 تموز 2016

 
 
 
لا تتوقّف "إعمار للتّرفيه" Emaar Entertainment عن تشجيع المواهب الصّاعدة ودعمها في مجال صناعة الأفلام، وهي المزوّد الرّائد لأرقى المرافق والوجهات التّرفيهية وأرفعها مستوى في الامارات، وها هي في أهبّة الاستعداد لإطلاق النّسخة الثّانية من "مخيم ريل سينما لصانعي أفلام المستقبل" Future Filmmakers Summer Camp، والذي تستضيفه "ريل سينما" Real Cinema.
 
 
وسيقام المخيّم على مدى ثلاثة أسابيع ونصف في الفترة الممتدّة من 24 يوليو إلى 18 أغسطس ويختتم بتنفيذ المشاركين لأفلام قصيرة مدة كلّ منها دقيقة واحدة.
 
 
وخلال هذه الفترة، يحظى الأطفال بمنطلق قوي لتعلّم المناهج الفنّيّة والتّقنيّة المتّبعة في القطاع السّينمائيّ، وسيحظون بفرصة ذهبية لإنتاج أفلامهم الخاصّة بكلّ مراحلها ودرجاتها، بدءاً من كتابة النّص وصولاً الى استكمال العمل النّهائي.
 
 
والجدير ذكره أنّ المخيّم المذكور هو ثمرة تعاون بين "إعمار للتّرفيه" و"جامعة مردوخ دبي"، تقدّم من خلالها التّدريب المتخصّص حول مختلف نواحي العمل في صناعة الأفلام عبر 4 إلى 5 جلسات أسبوعيّة تغطّي مواضيع متنوّعة تحت رعاية "نيكون" Nikon التي ستقدّم المعدّات اللازمة للأطفال خلال فترة البرنامج. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يحظى البرنامج على دعم كلّ "مدينة دبي للاستديوهات" و"لجنة دبي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني" ليتكلّل بحفل توزيع للجوائز على صعيد عالمي وحفل السجادة الحمراء.
 
 
أمّا الراغبون في المشاركة فعليهم ان يكونوا بين سنّ 8 إلى 18 عاماً، علماً أن رسوم التسجيل هي 2000 درهم تغطّي كلّ مراحل البرنامج من ضمنها التّسجيل والمعدّات ووجبة الغداء والدّعوة إلى حفل توزيع الجوائز.
 
 
للتّسجيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي الخاص بالحدث www.reelcinemasfilmmakers.com أو زيارة شباك تذاكر "ريل سينما" في "دبي مول" أو "دبي مارينا مول في الإمارات.