مهرجان ليوا عجمان للرطب 2016

الخميس 21 تموز 2016

مهرجان ليوا عجمان للرطب 2016
 
 
أعلنت دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تفاصيل مهرجان ليوا عجمان للرّطب لعام 2016 و الذي سيجري من 27 الى 29 يوليو الجاري في مركز الإمارات للضيافة.
 
 
ويشكّل كل من مسابقة الحمضيات (المزاينة) ومسابقة التّصوير الفوتوغرافي أحدث إضافة للمهرجان الذي سيمكن لمئات المزارعين المحليين من عرض أفضل وأفخر أنواع فاكهة الرطب. وسيتمكّن العديدون من الفوز بجوائز عديدة و جوائز نقدية تصل الى 400000 درهم إماراتي.
 
 
وفي هذه المناسبة، ورد في تصريح للشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية أن مهرجان ليوا عجمان للرطب يشكّل إحدى أهم الجهود المبذولة لخلق تجربة سياحية خلّاقة.
 
 
ويهدف الى جعل عجمان وجهة رئيسية لجميع الزوار، ويشكّل الحدث السنوي احتفالا بالتراث الإماراتي وفرصة لدعم أهداف حكومة عجمان والّتي تهدف لجعل عجمان وجهة للسياحة كما للاستثمار.
 
 
والجدير ذكره انه من بين المشاركين في المؤتمر الصحفي الذي سيقام في فندق فيرمونت عجمان Vermont Ajman كلاًّ من فيصل النّعيمي، وهو المدير العامّ لدائرة التّنمية السّياحية - عجمان، وسعود الجسمي، رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا عجمان للرّطب، والمهندس إياس محمّد شريف مدير إدارة التّصنيع في منطقة الفوعة، وعبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان ليوا للرّطب، وأنور الظّاهري مدير العلاقات العامة بمركز جمعية الماجد للثّقافة و التّراث و رانيا محمّد الأطرش المدير التّنفيذي لأستوديوهات زعبيل. وكان منظّمو المهرجان قد توجّهوا بدعوة الى الجمهور لحضور الحدث ليتمكّنوا من التّعرف على ثقافة الإمارات والاستمتاع بالفعاليّات التقليدية المختلفة والمتنوّعة.