إلتون جون في دبي في ديسمبر

الأربعاء 20 تموز 2016

إلتون جون في دبي في ديسمبر
 
 
أعلن منظم الحفلات 117Live ثلاثة احتفالات كبرى لموسم الخريف، بما في ذلك مهرجان "طيلة اليوم".
 
 
ويتربّع على رأس هذه القائمة من الاحتفالات السّير إلتون جون الذي سيتولى منصة Autism Rocks Arena يوم الخميس 15 ديسمبر.
 
 
ويشكّل معرض ما قبل الميلاد جزء من جولة البريطاني الشهير التي تحمل اسم "الليلة الرائعة والمجنونة " 'Wonderful Crazy Night والتي ستكون ثاني عرض حي له في دبي، والثالث في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
مع أكثر من 4000 حفلة في رصيده، موزعة على خمسة عقود برّاقة، يشكّل التون جون الملقّب بـ "رجل الصاروخ المغني" Rocket Man singer واحداً من أكبر الفنّانين في كل العصور مع كابينة تجمع 38 كأساً من الذّهب و27 أخرى من البلاتين لتثبيت هذه الحقيقة الفاخرة.
 
 
أمّا المغنّية الامريكية سيلينا غوميز، الملقّبة بأميرة البوب، فتشكّل واحدة من أكثر الفنانات والنجوم المرغوبين في العالم في الوقت الراهن. وهي قادمة إلى دبي لتأدية عرض لها يوم السبت 19 نوفمبر.
 
 
وعلى عكس صديقها الصدوق القديم المغني الأمريكي جاستن بيبر الذي تأخر ساعتين على جمهوره في أحد مهرجانات دبي، ستكون مشكلة غوميز الوحيدة عدم وجود بطاقات تكفي طلبات الجمهور الذي يرغب بمشاهدتها. في رصيد أميرة البوب 89 مليون متابع على انستاغرام لذلك، من المتوقّع ان تحطّم نسبة المشاهدين (حوالي 25000 شخص) الذين أتوا العام 2015 لمشاهدة فرقة وان دايركشن One Direction التي يغني فيها جاستن بيبر. 
 
 
ومن ناحية أخرى، سيجري مهرجان "طيلة اليوم" الجمعة أكتوبر 28. ليكون معروفا باسم فييستا دي لوس مويرتوس Fiesta de Los Muertos، ليشمل حتى الآن مايجور ليزرMajor Lazer (Lean On) وفرقة البوب التي برزت في تسعينات القرن الماضي والتي احييت نشاطها مجدداً، أول ساينتس All Saints.
 
 
أمّا فرقة "مارياتشيز" The Mariachis، فتشارك ايضاً مع النجوم المحليين Hollaphonic. وسيتم الإعلان عن المزيد من الأسماء خلال الأسابيع المقبلة. 
 
 
وأعلنت 117Live عن ان يومي 3 و31 مارس القادم ستكون حافلة بالأحداث وسيتم الإعلان عن محتواها فيما بعد.