أي طيران هو الأفضل في العالم؟

الثلاثاء 19 تموز 2016

أي طيران هو الأفضل في العالم؟

 

فاز طيران الإمارات وشركة الخطوط الجوية القطرية بمعظم أكبر الفئات ضمن جوائز شركات الطيران العالمية لهذا العام.

 

صوّت المسافرون جواً لطيران الإمارات كأفضل شركة طيران في العالم. واحتلّت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الثانية في حفل  توزيع جوائز شركات الطيران العالمية لعام ٢٠١٦ والذي عُقِدَ في معرض فارنبورو للطيران في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي.

 

 وجاءت الخطوط الجوية السنغافورية في المركز الثالث. وكانت شركات الطيران الأخرى ضمن المراتب العشر الأعلى كاثي باسيفيك، ANA  خطوط كل اليابان الجوية، الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية التركية، طيران إيفا، الخطوط الجوية كانتاس ولوفتهانزا على التوالي.

 

 ولهذه المناسبة، قال تيم كلارك- رئيس طيران الإمارات- إنه يشرّف الشركة أن تحصل على هذا التكريم وأضاف أن طيران الإمارات دائماً ما يضع زبائنه في صميم ما يقوم به وأن هذا الاعتراف مريح ومرضٍ لكل العمل الشاق نظراً لأن هذه الجوائز تستند إلى ردود فعل مباشرة من الركاب.

 

وبالاضافة إلى ذلك، حافظ طيران الإمارات على مرتبته ضمن فئة نظام المعلومات والترفيه والتواصل داخل الطائرة بفضل أداء قوي آخر. وفضلاً عن هذه الجوائز العليا، حسّن طيران الإمارات موقعه عبر مجموعة من فئات الجوائز المتعدّدة بما في ذلك أقسام الاستطلاع في الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

 

 بالاضافة إلى المركز الثاني في الترتيب العالمي، فازت الخطوط الجوية القطرية بمجموعة من أكبر جوائز: أفضل درجة رجال الأعمال في العالم، أفضل صالة درجة رجال الأعمال في العالم وأفضل طاقم موظفين في الشرق الأوسط.

 

وعن هذا الموضوع، قال رئيس الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر إن هذه الجائزة هي بمثابة لحظة فخر بالنسبة إلى الخطوط الجوية القطرية. وأضاف أنه من شأن توسيع الشبكة العالمية للشركة أن يبعدها عن المنافسة.