إعمار تطلق برجاً جديداً

الثلاثاء 19 تموز 2016

إعمار تطلق برجاً جديداً
 
 
أطلقت شركة إعمار العقارية Emaar Properties وهي اكبر شركة للتطوير العقاري في دبي، مجموعة من المنازل في دبي هيلز العقارية Dubai Hills Estate في مدينة محمد بن راشد.
 
 
وتضمّ هذه المنشآت 147 وحدة سكنية فقط منها ما يحوي غرفة نوم واحدة ومنها ما يحوي اثنتين ومنها ما يحوي ثلاث. وهي الآن مطروحة للبيع في أكاسيا Acacia في مجمع دبي هيلز العقارية. 
 
 
وقال أحمد المطروشي في هذه المناسبة، وهو العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: "إننا نطلق البرج الجديد المتوسط الارتفاع في دبي هيلز العقارية في الوقت المناسب لتلبية اهتمام المستثمرين الدوليين المتزايد الذين يسافرون إلى دبي هذا الصيف، وللعملاء الذين يرغبون في أن يكونوا جزءا من حيّ سكني ذات نمط حياة نابض".
 
 
أمّا أسعار هذه الوحدات السكنية فتبدأ بمليون درهم إماراتي وفقاً لوكالات العقارات مع البدء بإنهاء البناء في آخر العام 2018. 
 
 
والجدير بالذكر أنه مشروع مشترك مع شركة مراس القابضة، و يمتدّ على 11 مليون متر مربع في دبي هيلز العقارية وهي واحدة من أكبر المجمعات في المدينة مع منطقة خضراء تزيد على 2.2 مليون متر مربع تتضمن ملعبا للغولف، وحديقة مركزية مساحتها حوالي 180،000 متر مربع.
 
 
ويحتلّ ملعب الغولف وحده 1290000 متر مربع، ويطل على برج خليفة ووسط مدينة دبي. وستنتشر حول الملعب المذكور أكثر من 4400 فيلا ومنزل وحوالي 22000 شقة سكنية.
 
 
وسيحتوي المشروع أيضا على مركز تجاري في موقع مركزي ومتاجر البيع بالتجزئة بما في ذلك مركز بوتيك للعلامات التجارية الراقية، وفندقين ومدرستين ومكز للرياضية والتّنس، وشارع يمتدّ حوالي 7 كيلومتر يضمّ مراكز الترفيه والبيع بالتجزئة و متاجرF & B.