ريتز كارلتون: ضيافة خاصّة للزوار العرب

الثلاثاء 19 تموز 2016

ريتز كارلتون: ضيافة خاصّة للزوار العرب
 
 
يشكّل فندق ريتز كالتون The Ritz-Carlton, Budapest في بودابست العاصمة الهنغاريّة الوجهة الجديدة في محفظة هذه السّلسلة الفاخرة للضّيافة.
 
 
 يتربّع بكل فخر وأناقة في شارع اليزابيت سكوير Elizabeth Squareعلى بُعد لحظات من نهر الدّانوب شارع Vibrant Fashion Street النابض بمتاجره الرفيعة المستوى وسوقه الموسمي. والحدير ذكره ان هذه المنشأة هي مبنى تاريخي تعود الى أكثر من قرن من العمر.
 
 
ويتميّز فندق ريتز كارلتون بإرثه في تقديم الطّعام للضّيوف القادمبن من منطقة الشّرق الأوسط خلال خصائصه العالمية ولن يكون الفندق الجديد مغايراً ليوفّر أقصى درجات الرّاحة والرعاية ويتماشى مع احتياجات المسافرين العربية. 
 
 
وينتظر الفندق استقبال ضيوفه ضمن مجموعة واسعة من الخدمات والمنتفعات التي تلبي حاجات الشرقيين وتتلاءم مع أوقات الصلوات ومستلزماتها. ويضمّ سلسلة من المطاعم الفاخرة تلبي اذواق الضيوف المختلفة وتبدأ بصالة ـKupola Lounge الواقعة تحت قبة الزجاج الملوّن وDeak St Kitchen حيث يمكن الاسترخاء والاستمتاع بوجبات الطعام الحلال حسب الطّلب. 
 
 
ويضم الفندق 30 جناحاً فاخراً للغاية تتراوح بين 58 و115 متر مربّع ليكون المكان الملائم للذين يرغبون اختبار العاصمة الهنغاريّة في أجواء تنبض بالفخامة العالية الجودة والمستوى. وتطلّ الجناحات الكبيرة، ونخص بالذكّر جناح The Ritz-Carlton Suite على ساحة اليزابيت سكوير والهضاب الخضراء النّضرة التي تتميّز بها بودابيست.
 
 
أمّا جناح The Chairman Suite فيستقبل أربعة اشخاص ويتميّز بإطلالة لا مثيل لها على شارع الموضة Fashion Street أمّا جناحات Carlton فليست ألا ترجمة للفخامة والضّيافة المترفة. 
 
 
وتتميز مدينة بودابيست بإرثها التاريخي العريق ومواقعها السياحية التي تجذب السياح بأعداد هائلة بالإضافة الى تصنيفات اليونيسكو وفرصة مساهدة سباق الفومولا وان.
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي www.ritzcarlton.com/en/hotels/europe/budapest