مغامرات والدورف ولامبرغيني

الاثنين 18 تموز 2016

مغامرات والدورف ولامبرغيني
 
 
كشفت والدورف أستوريا للفنادق والمنتجعات النقاب عن اتفاقية شراكة جديدة مع صانع السيارات الرياضيّة الخارقة الإيطالية، أوتوموبيل لامبرغيني، لتقدمة محبيها وهواة السيارات فرصة لا مثيل لها للجلوس خلف عجلة القيادة في هذه السيارة الخارقة ولكن ضمن تصميم نادر في هذا العالم.
 
 
وسيعطى ضيوف والدورف استوريا دخولا خاصاً على أحد الطرق التي تشرف على اجمل المناظر  أثناء قيادة السيارة الأكثر ديناميكية ونقاء في المحرّك V10 في العالم. وهذه الخطوة هي في إطار برنامج والدور استوريا الخاص بالقيادة Waldorf Astoria Driving Experiences التي كانت قد أطلقته عام 2014 حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بآخر ابتكارات عالم لامبرغيني الفاخر في 7 من منشآت والدورف حول العالم. 
 
 
وستجري هذه التجارب خلال أحداث رئيسية في وجهات معيّنة تنطلق من والدورف أستوريا بارك سيتي يوتا في الولايات المتحدة خلال الاحتفال الثاني عشر للمأكولات والنبيذ في بارك سيتي. ويمكن المشاركة في هذه النشاطات في طرق مخصصة تسلّط الضوء على اجمل المناظر والأماكن المفضّلة في هذه الوجهات. 
 
 
والجدير بالذّكر ان كلّ وجهة مشاركة في هذا النشاط ستقدّم 30 دقيقة من القيادة الفاخرة تحت إشراف أخصائيين في هذا المجال. 
 
 
ويمكن مشاهدة القيادات السابقة على الموقع التالي في الفايسبوك الخاص بوالدورف استوريا www.facebook.com/WaldorfAstoria . ويضمّ جدول هذا العام الاحداث التالية: 
 
 
من 8 الى 11 سبتمبر 2011 والدورف استوريا نيويورك خلال US Open 
 
 
من 7 الى 9 أكتوبر تريانون بالاس فيرساي أي والدورف استوريا هوتيل خلال معرض السيارات في باريس
 
 
من 3 الى 7 نوفمبر 2016 في Boca Raton Resort & Club, A Waldorf Astoria Resort خلال Fort Lauderdale International Boat Show للسفن
 
 
من 20 الى 22 نوفمبر 2016 في والدورف أستوريا راس الخيمة خلال يوم الشهداء واليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي www.waldorfastoria.com/drivingexperiences