متى يصدر سامسونج غالاكسي نوت 7؟

الاثنين 18 تموز 2016

متى يصدر سامسونج غالاكسي نوت 7؟

 

بدأ النّاس بالتّساؤل حول تاريخ طرح سامسونج غالاكسينوت 7 الجديد للبيع، بعد أن علموا أنّ الشّركة ستطلقه في 2 أغسطس المقبل.

 

ووفق تقرير منشور ستبدأ سامسونج في بيع النوت 7 بعد ساعات قليلة من الكشف عنه في 2 أغسطس، في بلدها الأمّ كوريا الجنوبيّة.

 

ومن المتوقّع أن يكون شهر أغسطس حافلًا بالنّسبة إلى شركة سامسونج كونها ستطلق النّوت 7 الجديد، وستشارك في دورة الألعاب الأولمبيّة في ريو ديجينيرو لعام 2016 كواحد من أهمّ رعاة الحدث الرّياضيّ الضّخم. كما لم يمضِ زمن كبير على إطلاق سامسونج للنّسخة الأولمبيّة المميّزة لغالاكسي اس 7 ايدج. ويقول تقرير إنّ غالاكسي نوت 7 سيصدر قبل بداية الألعاب الأولمبيّة الّتي ستبدأ يوم 5 أغسطس.

 

وفي التّفاصيل أيضًا أنّ سامسونج ستعلن رسميًّا عن الهاتفالجديدفي اليوم الثّاني من شهر أغسطس المقبل في حدثUnpacked  خاصّ بالشّركة الكوريّة.وتسعى الشّركة إلى نيل نجاح كبير للنّوت 7، تمامًا كما حدث مع غالاكسي اس 7 واس 7 ايدج.

 

وقال ممثّل عن قطاع الاتّصالات إنّ  سامسونج قد أمّنت بالفعل كمّيّات من نوت 7 في وقت مبكر من أجل الافراج عن الهاتف في 2 أغسطس في الأسواق.

 

وهذه المرّة ليست الأولى الّتي تستعجل فيها سامسونج لإطلاق نسخة جديدة من غالاكسي نوت. في الواقع، أطلقت الشّركة غالاكسي نوت 5 وغالاكسي اس 6 ايدج بلاس فيIFA   في برلين، الّتي تجري عادةً في شهر سبتمبر،في منتصف شهر أغسطس، يُقال لكسب السّبق على أبل اي فون 6 اسواي فون 6 اس بلاس.

 

وأفادت تقارير بأنّ غالاكسينوت 7 يضمّ شاشةQuad HD   لا  بحجم 5.7 إنش وبتقنيّةSuper AMOLED ، ذاكرة عشوائيّة بحجم 6GB، ذاكرة داخليّة بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أماميّة بدقّة 5 ميغابكسل وخلفيّة بدقّة 12 ميغابكسل، بطّاريّة بسعة 3600mAh. ومن المفترض أن يكون أيضًا مقاومًا للماء والغبار بفضل شهادةIP68 .