Dolce&Gabbana ونصائح العطلة

الاثنين 18 تموز 2016

Dolce&Gabbana ونصائح العطلة

 

تحتفل العلامة التجارية الفاخرة  Dolce&Gabbana بمجموعتها الصيفية ذات الطبعة المحدودة  Light Blue Beauty of Capri الرجالية وتقدّم جنباً إلى جنب مع ثلاثة مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ألكسندرا بيريرا، جيان ماريا سيناتو وكادو دانتاس بعض النصائح حول قضاء عطلة بأسلوب مميّز وفريد من نوعه.

 

١-يجب ألا يذهب الشخص بمفرده

 

تعتبر Dolce&Gabbana أنه ما من أمر أجمل من مشاركة التجارب وأوقات الفراغ مع أقرب الأصدقاء. ومن الضروري تشكيل مجموعة من الأصدقاء لقضاء عطلة صيفية لا تنسى. فمع بعض، يخلق الشخص الذكريات، يسترخي ويستمتع.

 

٢-التأكد من زيارة المواقع السياحية

 

 

 

 

يجب ألا تقتصر العطلة على الاستلقاء في الشمس قرب حوض السباحة بل يجب زيارة الأماكن السياحية بما في ذلك عجائب الدنيا الطبيعية والهندسة المعمارية الجميلة.

 

٣-اختيار الاكسسوارات الأنيقة والمفيدة على حدّ سواء

 

هناك احتمال أن يكون الشخص خارج المنزل طوال اليوم لذلك تُعتَبَر الحقيبة العادية أو حقيبة الظهر الحليف الأفضل. فضلاً عن ذلك، هناك دليل السفر، الكاميرا، المياه، الواقي من أشعة الشمس وكل ما يحتاج إليه الفرد في العطلة.

 

٤-ارتداء الملابس للاعجاب

 

 

 

 

على الفرد الذي يريد قضاء عطلة مميّزة أن يأخذ معه الملابس الجميلة وانتقاء القطع بذكاء. يجب اختيار الملابس الأنسب للعطلة أو التسوق فقط للعطلة وتحديد ليلة واحدة للتألّق بملابس فاخرة.

 

 

٥-اعتماد العفوية

 

يمكن للشخص أن يكون على طبيعته مع مجموعة من الأصدقاء يعرفهم جيداً. لذلك عليه أن يكون عفوياً، مرحاً وأن يقدّر الذكريات.