TAG Heuer والشراكة الجديدة

الأحد 17 تموز 2016

TAG Heuer والشراكة الجديدة

 

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer  في مدريد أنها ستصبح ضابط الوقت الرسمي لواحدة من بطولات كرة القدم الرائدة في العالم: مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم المرموقة.


 ولهذه المناسبة، على منصة تحوّلت إلى ملعب لكرة القدم لهذا الحدث، بدأ اللاعبان الاسطوريان راؤول غونزاليس وفرناندو سانز برفقة  بلانكا بانزانو،  المدير العام ل-TAG Heuer  في اسبانيا، العدّ العكسي لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الاسباني المقرّر أن يبدأ في أغسطس المقبل.

 

تُعرَف مسابقة كرة القدم في الدوري الاسباني، وطنياً وعالمياً، بمحافظتها على أعلى مستويات اللعب ونوعيته وهي معيار عالمي كما تبرهن الفرق الاسبانية في المسابقات الأوروبية في السنوات الأخيرة.

 

 ونتيجةً لذلك، بنت قاعدةً جماهريةً عالميةً مع مؤيدين ليس فقط من اسبانيا ولكن أيضاً من العديد من البلدان في آسيا وأميركا اللاتينية.

 

تُعتَبَر المعايير العالية لهذه المسابقة وجودتها الاستثنائية اثنتين فقط من الخصائص التي تتقاسمها مع TAG Heuer. يتمتّع كل من الشريكين بخبرة واسعة في مجالي عملهما وهما يثقان بأهمية الدقة والاحكام في ضبط الوقت وفي كل حركة على حدّ سواء.

 

ومع هذه الشراكة الجديدة، يتبنّى الدوري الاسباني المحترف لكرة القدم فلسفة TAG Heuer  التي تتلخّص في الشعار Don't Crack Under Pressure  أي لا تنكسر تحت الضغط. وذلك لتعزيز فرقه وللتأكّد من أنها لن تنكسر تحت الضغط حتى في أشد اللحظات المجهدة في كل من ال-٣٨ مباراةً في الموسم المقبل.