الأهم بريطانياً Aston Martin DB11

الأحد 17 تموز 2016

الأهم بريطانياً Aston Martin DB11

 

بات من المؤكّد أنّ الرّئيس التّنفيذيّ في شركة  Aston Martin   أندي بالمر سوف يتفقّد شخصيًّا سيّارات Aston Martin DB11  الألف الأولى.

 

وسوف تكون سيّارة Aston Martin DB11   وسيلة هامّة جدًّا في صناعة السّيّارات البريطانيّة، كما سيستفيد المالكون الجدد من سيّارة خالية من العيوب. ومن أجل التّأكُّد من هذا الأمر، قرّر أندي بالمر وضع جهد إضافيّ لمعاينة السّيّارات الألف الأولى.

 

ووفقًا لتغريدة على موقع تويتر نشرها مراسل البي بي سي في فقرة السّيّارات، ماثيو فونيكس، سوف يعمل أندي بالمر ضمن ساعات إضافيّة لإعطاء المجموعة الأولى من السّيّارات جُرعة حبّ إضافيّة.

 

إلى ذلك، سيضع الرّئيس التّنفيذيّ شارة التّفتيش الّتي تحمل توقيعه على كلّ واحد من محرّكات  V12 في  DB11  الّتي يراقبها.

 

ويأتي هذا القرار بإعطاء DB11  المزيد من الاهتمام، أكثر من السّيّارات الأخرى المصنوعة من Aston، كون  DB11   كانت الخطّ الجديد الّذي بدأ في صناعة السّيّارات سنةَ تسلَّم أندي بالمر منصبه كرئيس تنفيذيّ هام 2014.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ DB11  هي النّسخة العاشرة من خطّ  DB  الّذي انطلق مع DB1   الرّائعة عام 1948. ومع الواقع الّذي يؤكّد أنّ DB  هو الخطّ النّموذجيّ الأنجح لدى Aston Martin، يقود الكثير من النّاس السّيّارة الجديدة DB11.

 

وهذه ليست المرّة الأولى الّتي يذهب فيها رئيس تنفيذيّ إلى أقصى درجات الاهتمام بسيّارة معيّنة، كما يُقال إنّ ايلون موسك نام الطّابق المصنِّع لإنتاج سيّارة Tesla Model X.