ستار تريك في دبي

الأحد 17 تموز 2016

ستار تريك في دبي
 
 
من المتوقّع ان تستضيف الإمارات ومدينة دبي تحديداً العرض الخاص للجزء الثالث من فيلم "ستار تريك" Star Trek في 19 يوليو الجاري قبل ان يُعرض في دور سينما العالم في 21 من الشهر عينه.
 
 
وبحسب لجنة دبي للإنتاج التّلفزيوني والسّينمائي ومدينة دبي للأستوديوهات DFTC ان العرض الخاص سيكون بالتزامن مع الاحتفال الخمسين لصدور الجزء الأول من هذه السلسلة التي تربّعت على قائمة أفلام الخيال العلمي التي انتجتها هوليوود. 
 
 
والجدير ذكره حول تخصيص مدينة دبي بهذا العرض الحصري، هو بتصوير مشاهد رئيسية من هذه السلسلة العالمية في دبي خلال شهر أكتوبر 2015 بصورة خاصة في المواقع التي تضمّ اسلوباً عمرانياً حديثاً من بينها فندق برج العرب وبرج الماس في مركز دبي للسلع المتعددة وسنترال باركفي مركز دبي المالي العالمي وفندق ميدان بالإضافة الى استوديوهات الإنتاج الخاصة في مدينة دبي للاستوديوهات. 
 
 
وورد في حديث لجمال الشريف رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمدير العام لمدينة دبي للاستوديوهات ان هذا الفيلم لإنجاز مهم في سجل إنجازات دبي في ما يخصص صناعة السينما وما استطاعت ان تكسبه من إمكانيات تضعها في دائرة ثقة شركات الإنتاج العالمية. 
 
 
وأضاف ان دبي تتقدّم بخطى ثابتة وواثقة في ما يخص عالم صناعة السينما والإنتاج العالمي الرفيع المستوى، لذلك تتخطّى أهدافها مجرد الصناعة الناجحة لتطال دعم سياسة تنويع الاقتصاد عبر إضافة قطاعات جديدة واعدة ومليئة بالأمل بالإضافة الى تعزيز الحياة الثقافية والابداعية وإتاحة الفرص النادرة للمبدعين الشباب.