مولينير وتحفة بنتلي كونتيننتال

الأحد 17 تموز 2016

مولينير وتحفة بنتلي كونتيننتال

 

يحبّ بعض النّاس الاهتمام بسيّاراتهم وتحسنيها فوق كلّ اعتبار، وهذا ما توفّره شركة بنتلي بتقديمها سيّارة بنتلي كونتيننتالجي تي في8 اس.

 

وتتميّز هذه السّيّارة ببرنامج التّدريب الّذي وضعه قسم مولينير(Mulliner)   المتخصّص بصناعة المقصورات الدّاخلية المتميّزة لدى الشّركة.

 

وتُعتبر سيّارة بنتلي كونتيننتال جي تي في8 اس المكشوفة دليلًا قاطعًا على أهمّيّة القسم المميّز فيها. ومن المتوقّع أن تبهر سيّارة الأحلام هذه، النّاس كلّهم في معرض جنيف للسّيّارات 2016.

 

أمّا بالنّسبة إلى ألوان السّيّارة، فهي مزدوجة اللّون: البرتقاليّ المشتعل فوق الأبيض الأنيق على جوانب من جسم السّيّارة واللّوحات المضيئة عليها.

 

وفي داخل المقصورة، نجد المستوى نفسه من الفخامة، كون بنتلي كونتيننتالجي تي في8 اس تستفيد من ثلاثة ألوان متناغمة: المقاعد الجلديّة ومساند الرّأس المصمّمة من مولينير من البرتقاليّ، كسوة جلديّة من البيلوغا والكتّان على عجلة القيادة، وإضافات ألياف الكربون البرتقاليّة.

 

وتمّ نسج Sparkle Carbon  من ثلاثة أقمشة مختلفة، ألياف الكربون، رقائق النّحاس والأسلاك المعدنيّة. إلى ذلك، تمّ تغليف الأسطح بالنّسيج المحضَّر، ثمّ طليها وصقلها، لكي يشعر السّائق وضيوفه بالدّلال التّامّ.

 

إلى ذلك، تمّ تلوين ساعة  Breitling for Bentley  الأنيقة الموجودة داخل السّيّارة باللّون البرتقاليّ نفسه. لذلك، لا عجب أن تُباع السّيّارة قبل معرض جنيف.