الخطوط الجوية التركية واللقب الجديد

الجمعة 15 تموز 2016

الخطوط الجوية التركية واللقب الجديد

 

تمّ اختيار الخطوط الجوية التركية ك-"أفضل شركة طيران في أوروبا" للسنة السادسة على التوالي وذلك ضمن جوائز خطوط الطيران العالمية سكاي تراكس لعام ٢٠١٦

 

تُعتَبَر سكاي تراكس المنظمة المتخصّصة بتصنيف خطوط الطيران الأكثر احتراماً في العالم وتوصف جوائزها لشركات الطيران العالمية بأنها "جوائز الأوسكار في صناعة الطيران".

 

وعلى مدى ست سنوات، تبرهن الخطوط الجوية التركية التزامها المستمرّ بارضاء المسافرين وتطوير هذه الصناعة. تقيّم الدراسة المستقلة تجارب المسافر عبر مجموعة واسعة من خدمات المطار ومن ثم تقيّم مؤشرات الأداء الرئيسية ابتداءً من تسجيل الوصول، التنقلات، الوصول، التسويق، الأمن وصولاً إلى المغادرة عند البوابة.

 

 واستندت جوائز هذا العام إلى أكثر من مليون سؤالاً استكملتها شخصيات من جنسيات مختلفة في جميع أنحاء العالم. وشملت الدراسة ٥٥٠ مطاراً في جميع أنحاء العالم وبالتالي كشف النقاب عن وجهة نظر صناعة الطيران في جميع أنحاء العالم.

 

 باعتبارها الناقل الذي يقوم برحلات إلى بلدان أكثر من أي شركة طيران أخرى، تعلن الخطوط الجوية التركية عن تقديرها لردود فعل الركاب في جميع أنحاء العالم. تتوجّه الشركة حالياً إلى ٢٩٠ وجهةً في في ١١٦ دولةً.

 

 حصلت الخطوط الجوية التركية على أربع جوائز هذا العام بما في ذلك أفضل شركة طيران في أوروبا، أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا، أفضل صالة طعام درجة رجال الأعمال وأفضل خدمة طعام فى صالة سفر درجة رجال الأعمال.

 

تواصل الخطوط الجوية التركية تعزيز مكانتها كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم من خلال استثماراتها الكبيرة، فوزها بالجوائز المرموقة، نموّها المثير للاعجاب، طلبيات الطائرات الواسعة النطاق وشبكة خطوطها التي تتوسّع بشكل مستمر.