تركيا تستقبل منتجع كانيون رانش

الجمعة 15 تموز 2016

تركيا تستقبل منتجع كانيون رانش
 
 
يعتبر منتجع كانيون رانش Canyon Ranch أحد المؤسسين الأوائل لعلاجات العافية الشّاملة المنتشرة اليوم في صفوف المنتجعات الصحيّة في العالم، إذ يتميّز بما يقارب الأربعين عاماً من الخبرة في مجال مساعدة الضيوف لبلوغ الرفاهية الجسديّة.
 
 
ولا بدّ لهذه العلامة التجاريّة التي أرادت ان تكون شموليّة، ان تدخل صفوف العالميّة وها هي اليوم تتربّع في مدينة كابلانكايا Kaplankaya في الريفييرا التركيّة بالقرب من مدينة بودروم.
 
 
وسترسم هذه الخطوة معالم المدينة من جديد لتكون مزيجاً صافياً من الجمال الطبيعي والتصاميم المعاصرة ووجه بحر ايجة السياحي الجديد الذي سيكون ملاذ الملايين على مدار السنة.
 
 
وتتميّز المنشأة بالتّصاميم الإسبانيّة التي نفذتها دار الهندسة العريقة في برشلونة OAB بالإضافة الى حدائق ساحرة عالميّة المستوى تكرّم هندسة الحدائق المعروفة في تركيا.
 
 
ويضمّ المنتجع الصّحي 141 غرفة تستقبل ضيوفها برحابة وتتوزّع بين 75 غرفة فندقيّة و66 غرفة فاخرة طراز Ridge تطلّ على بحر ايجة لتخبر أقاصيص خلّدها الزّمن. 
 
 
بالإضافة الى تلك الضيافة المريحة، سيكون الضيوف على موعد مع المنتجع الصّحّي Canyon Ranch Spa, Fitness and Health + Healing Center الذي يمتدّ على 10 آلاف متر مربّع ويضمّ 38 غرفة تقدّم افضل العلاجات الصّحيّة والعناية والرفاهية الجسديّة والتجدّد والممارسات الطّبيّة الغربيّة التي يشتهر بها كانيون رانش في الولايات المتّحدة. 
 
 
من جهة أخرى، سيعشق الضيوف النشاطات المتنوّعة المتاحة في كانيون رانش التركي من جولات الدراجات الجبليّة والابحار وركوب الهواء والجولات بالطوافات والغطس وزيارة المزارع وغيرها. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي: www.canyonranchdestinations.com/kaplankaya