الاتحاد للطيران تحصد ثلاث جوائز

الخميس 14 تموز 2016

الاتحاد للطيران تحصد ثلاث جوائز

 

تلقّت شركة الاتحاد للطيران ثلاث جوائز مرموقةً ضمن  فئة الدرجة الأولى وهي "أفضل درجة أولى في العالم"، "أفضل خدمات طعام على متن الطائرة للدرجة الأولى في العالم" و"أفضل مقعد للدرجة الأولى في العالم" بفضل مساكنها وأجنحتها الدرجة الأولى.

 

 وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية السنوية والذي أقيم في معرض فارنبورو للطيران في المملكة المتحدة.

 

تُعتَبَر جوائز الخطوط الجوية العالمية المرموقة، على نطاق واسع، معياراً عالمياً للتميّز في مجال الطيران. تمّ اختيار الفائزين بناءً على التصويت والنتائج التي توصّلت إليها دراسة دامت عشرة أشهر من أكثر من ١٨ مليون مسافراً  من أكثر من ١٠٠ دولة.

 

 في السنوات الأخيرة، فازت الشركة بالعديد من الجوائز لمنتجات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وتُعتَبَر هذه المرّة الثانية التي تفوز بها شركة الاتحاد للطيران بفئات جائزة الدرجة الأولى الثلاث خلال جوائز شركات الطيران العالمية.

 

تضمّ مقصورة   A380    الدرجة الأولى تسعة مساكن درجة أولى، مساحات معيشة فريدةً من نوعها وغرفة استحمام مخصّصةً  للاستخدام الحصري لضيوف الدرجة الأولى.

 

في حين تمّ تجهيز طائرات بوينغ 787 الدرجة الأولى بثمانية أجنحة خاصة درجة أولى ضمن اعداد مميّز، صناعة طيران درجة أولى مع زيادة بنسبة ١٠٪ في المساحة الشخصية. وتشمل الأجنحة تلفزيونات ٢٤ انشاً، طاولات طعام كبيرةً لشخصين، خزائن شخصيةً وأبواب خصوصيةً.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الدرجة الأولى من الاتحاد للطيران مستوحاة من أفضل الفنادق، المطاعم والنوادي الخاصّة في العالم. وتوظّف أفضل الطهاة والأكثر براعةً. يمكن للمسافرين اختيار العديد من الأطباق من قائمة الطعام التي تقدّمها الشركة.

 

وهذا الصيف، افتتحت الشركة أيضاً سبا وصالة الدرجة الأولى في مطار أبو ظبي الدولي. تضمّ الصالة مطعماً، باراً، غرفةً للياقة البدنية،  Six Senses Spa، حلاقين، غرفةً للتلفزيون، غرفةً للصلاة، غرفةً للعب الأطفال وغيرها.