لحيتك تمثّل مدينتك مع Braun

الخميس 14 تموز 2016

لحيتك تمثّل مدينتك مع Braun

  

تبقى ذقن الرّجال وشكلها مصدر فخرٍ لهم في العالم العربيّ، و Braun تعي أهمّية ذلك فتشجّعهم ليتألّقوا بأفضل مظهر.


وأطلقت Braun  حملتها الجديدة، بعنوان Rep Your City، داعيةً من خلالها جميع الرجال ليتّجهوا نحو مجتمعٍ متميّزٍ بستايله وأناقته.

 

وسيمثّل ثلاثة رجالٍ ثلاث مدن: الكوميدي جوتارو من جدّة، وملك التواصل الاجتماعيّ Max of Arabia  من دبي، وأيقونة السّتايل ابرهيم عبد الرّحمن من الرّياض، ويتسلّحون بمجموعة Braun  الجديدة من الاكترونيّات الخاصّة للاهتمام باللّحي والذّقن، فيقدّموا ستايل مدنهم عبر تحدّي #Repyourcity  أي مثّل مدينتك.

 

ومن خلال مجموعة Braun  الجديدة، يستطيع الرّجال أن يتحكّموا بشكلٍ كاملٍ بمظهر لحيتهم ووجههم، ويعدّلوا ستايلها بدقّة وعمليّة وقوّة.

 

فإلكترونيّات Braun  هي المفتاح للتميّز والبروز بالستايل الخاصّ لكلّ رجل. ويعبّر جوتارو عن أهميّة اللحية في جدّة، وعن تفضيله لجهاز Braun Styler  الذي يمكّنه من تحسين شكل لحيته وترتيبها؛ فهو لا يسافر من دون الجهاز المثاليّ لنمط حياته.

 

فيمكنك، مع Braun، ليس فقط أن تشارك في التحدّي وتمثّل منطقتك، بل أيضاً أن تحصل على أيّ مظهرٍ تريده بسهولةٍ ودقّة، مستخدماً ال MultiGroomer، ال Beard Trimmers، ال Hair Clippers  والBody Groomers ، التي يمكن أن تجدها في جميع المتاجر الكبرى في دول الخليج العربي.