الامارات الاسلامي وجائزة التميّز

الأربعاء 13 تموز 2016

الامارات الاسلامي وجائزة التميّز

 

تمّ تكريم مصرف الإمارات الإسلامي، احدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة التميّز في ممارسة التعلّم المرموقة من جمعية تنمية المواهب.


فاز البنك في فئتي "التعلّم والتطوير المؤسسي" و"تقنيات التعلّم" بفضل مبادرة "CX Learning Initiative" التي تهدف إلى غرس فلسلفة البنك الموجودة في جميع موظفيه والتي تنعكس في التركيز على الزبائن والاهتمام بهم.

 

عُقِدَ حفل توزيع الجوائز في وقت سابق من هذا العام خلال المؤتمر الدولي لاتحاد تنمية المواهب في مدينة دنفر في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة.

 

وكُرِّمَ قسم التعليم والتطوير في مصرف الإمارات الإسلامي لمبادرته   CX Learning Initiative  الاستثنائية التي توفّر لموظفي المصرف فرصةً تدريبيةً تعليميةً وتفاعليةً تتمحور حول قيم البنك الأساسية التي ترتكز على الزبائن وتدرّب الموظفين على تعزيز وتطوير مهاراتهم الخاصة المتعلّقة بالخدمة.

 

 وعن هذه الجائزة المرموقة، قالت حصة الملا، مديرة  الموارد البشرية في الإمارات الإسلامي، إن فريق التعليم والتطوير في الإمارات الإسلامي يعمل على ضمان استمرار الموظفين في تحقيق امكاناتهم الكاملة.

 

وأضافت أن البنك فخور جداً بمبادرة  CX Learning Initiative  التي تغرس قيم المصرف المرتكزة على الزبائن والتي تمكّنهم من تقديم تجربة زبائن لا يعلى عليها.

 

وقالت أيضاً إن المهارات التي يتعلّمونها في هذا البرنامج وفي فرص التدريب المختلفة الأخرى، هي مهارات ستبقى معهم طوال حياتهم المهنية وستعود بالمنفعة إلى المصرف.

 

تُعتَبَر مبادرة   Own-Up Learning Initiative  تجربةً تعليميةً مبتكرةً وفريدةً من نوعها للموظفين لأنها تساعدهم على تعلّم كيف يحسّنون امكانات تجربتهم في خدمة الزبائن في حين أن برنامج License to Operate  هو تدريب وتطوير شامل ودقيق للموظفين الجدد.

 

 يدير الإمارات الإسلامي أيضا أربعة برامج تدريبية كاملة متكاملة لمواطني دولة الإمارات توفّر للمهنيين الاماراتيين أساساً قوياً ومكثّفاً لتطوير حياتهم المهنية.