دبي تنبض بالحب...

الأربعاء 13 تموز 2016

دبي تنبض بالحب...
 
 
 
يتمّ تطوير جزيرة سان بطرسبرغ، وهي جزء من قلب أوروبا THOE The Heart Of Europ على جزر العالم في دبي والتي تمّ تصميمها على شكل قلب، لتشكّل ملاذاً ساحراً خاصا بشهر العسل بحسب ما افاد مطوّر المشروع المنتجعي الرائع السيد جوزف كلاينداينست.
 
 
مصممة على شكل " قلب الحبّ" تنقلنا هذه الجزيرة عند النظر اليها للمرة الأولى الى أكثر المناطق شاعرية وأكثر المناطق المرغوبة لقضاء شهر العسل في العالم مثل جزر المالديف وبورا بورا والكاريبي.
 
 
وتضمّ هذه الجزيرة المميزة 90 فيلا على شكل فرس البحر، وهي كلها فيلا عائمة كلّ واحدة متّصلة بالجزيرة عبر الأرصفة العائمة. 
 
 
واللافت انه من شأن هذه الجزيرة ان تضع دبي على خارطة وجهات المتزوّجين حديثاً وتجعلها ملاذاً حصرياً حيث يجتمع الحب بالهروب من ضوضاء الحياة اليومية. 
 
 
على بُعد 20 دقيقة فقط من البرّ الرّئيسي و6.5 كيلومتراً من ساحل دبي سيكون الضيوف على موعد مع الخدمة الراقية والخصوصيّة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع. 
 
 
الى جانب ذلك، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى جزيرة " أوروبا الرّئيسية" Main Europ وجزيرة سويسرا Switzerland Island ضمن THOE، والّتي ستتميّز بمناخ في الهواء الطّلق تسيطر عليه التكنولوجيا 12 أشهر في السنة. وستحوي أيضا مسبحا طراز انفينيتي والبحيرات الضحلة والحدائق الاستوائية، وبار على حافّة المسبح ومطعم.
 
 
ويقول السّيد جوزف كلاينداينست رئيس THOE انّ هذه الجزيرة ستكون في جهوزيّة تامة لاستضافة "عصافير الحبّ" ابتداءً من العام 2018.