عروض الصّيف في ميليا دبي

الأربعاء 13 تموز 2016

عروض الصّيف في ميليا دبي
 
 
بعد عطلة عيد الفطر السعيد، يعاود سكان دول مجلس التعاون الخليجي حياتهم اليومية، ويستعدّوا لقضاء فصل الصّيف بطريقة مميزة أيضا.
 

لهذا السبب يقدّم لكم فندق ميليا دبي   Meliá عروضاً خاصة طيلة شهر أغسطس تبعدكم عن حرارة الصيف الحارقة والاستمتاع بفصل الصيف بأجمل ما يمكن تقديمه من راحة ورفاهية وتسلية!
 

سيبدأ الضيوف رحلتهم المنتجعية الاسترخائية مع منتجع  YHI   الصحي الفاخر الموجود في الفندق، حيث يمكنهم الاستمتاع بباقة جديدة من العلاجات المميزة التي تحمل اسم Sun Kissed, Unfold Your Summer Skin ، أو ببساطة الإقامة في إحدى غرفه المترفة حيث يمكن تمضية الأيام الباقية من فصل الصيف.
 
 
ولا يحلو فصل الصيف دون الاطباق المميزة، لذلك قرر الفندق مداعبة عشاق الطعام والذوق في المأكولات أطباقاً لن ينسوها مدى العمر وسيشتهونها في كلّ مرة.
 

من جهة أخرى، يهتمّ الفندق بضيوفه من الجالية الأجنبية وبصورة خاصّة الهنود. وبمناسبة عيد استقلال الهند التي تصادف في هذه الفترة، ستقدّم الاحتفالات المميزة في مطعم Signature للشيف سانجيف كابور والأطباق الهندية الكلاسيكية التي يُعدّها المطعم بروح عربية ولمسة مميزة لا مثيل لها بالإضافة الى الكوكتيلات اللذيذة التي تحمل "بصمة" المطعم الفاخرة.
 
 
أمّا سعر العشاء للشخص الواحد فيبلغ 149 درهم للقائمة الثابتة من الساعة السابعة مساءً وحتى الحادية عشر والنصف مساءً من 10 الى 19 أغسطس 2016.
 

أمّا مطعم أزاليا Azalya فسيأسر قلوب الضيوف إثر تقديم الطعام طوال اليوم للاستمتاع بتشكيلة واسعة ومميزة من الأطباق العالمية، إلى جانب مأكولات عربية ومتوسطية ونكهات تنقلنا الى عالم جديد كلياً.
 
 
وهذا العرض صالح كل يوم جمعة من 15 يوليو إلى 30 سبتمبر 2016 من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة بعد الطهر مقابل 149 درهم مع مشروبات غير روحية او 199 درهم مع مشروبات روحية.