أندونيسيا: أفضل فندق في العالم

الاثنين 11 تموز 2016

أندونيسيا: أفضل فندق في العالم

 
 
يقع منتجع نيهيواتو Nihiwatu في جزيرة سومبا في اندونيسيا ، المترامية الاطراف و هو الفندق الفخم الذي حصل على تميّز "أفضل فندق في العالم" وفقا لقرّاء مجلّة السفر العالمية ترافل بلاس +Travel الذين صوتوا على الجوائز السنويّة لأفضل وجهات السفر والترفيه.
 
 
 
 
 
 
 
استحق المنتجع هذا اللقب بجدارة، لتكون كلمة Nihiwatu مرادفاً للمنتجعات المذهلة، والمطاعم الكبيرة، وموظفي استقبال الأكثر ضيافة، جنباً الى ثلاثة فيلات تمّ بناؤها في الاشجار.
 
 
وهذه الفيلات على خلاف ما قد رأيتم من قبل، تقع على منحدر يقدّم إطلالة لا مثيل لها في المحيط الهندي.
 
 
تتألّف كل فيلا من غرفة معيشة وغرفة نوم خاصّة بها، وللفيلتين مسبحا من طراز انفينيتي الفاخرالمشترك في حين أن للثالثة مسبحها الخاص. وبغض النظر عن الفيلات المتربّعة على الاشجار الرائعة، لهذا المنتجع الكثير ليقدّمه.
 
 
 
تبدأ اللائحة بالفلل العادية التي تحوي مسابح خاصّة ايضاً، والمساحات المغلقة وأخرى في الهواء الطلق مطلّة على شاطئ Nihi السّاحر.
 
 
والجدير بالذكر أنه يتمّ توجيه جزء من أرباح منتجع Nihiwatu الآن إلى مؤسّسة سومبا Sumba Foundation التي أنشأها مؤسّسا Nihiwatu السيد كلود غرايفز والسيد شون داونز عام 2001.
 
 
تدير المؤسسة عددا من المبادرات لصالح المجتمع بما في ذلك إنشاء عيادات طبية، وخلق الآبار ومحطات المياه، وإطعام الأطفال كجزء من برنامج الحدّ من سوء التّغذية في اندونيسيا.