ألوفت": ثمرة اتفاقيّة الفُطيم وستاروود

الأحد 10 تموز 2016

ألوفت

 

 
أعلنت مجموعة ماجد الفطيم وشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم انهما قد وقّعتا اتفاقا لفتح فندق ألوفت Aloft المتصل مباشرة بديرة سيتي سنتر.
 
 
وبحسب بيان صدر مؤخراً، من المقرّر افتتاح فندق ألوفت Aloft في عام 2018، في مدينة دبي في مركز ديرة ليضم 304 غرفة، بما فيها 29 جناحا.
 
 
وسيضمّ هذا الفندق ايضاً دار سينما فوكس VOX في الهواء الطلق على السطح وطابقاً يحمل طابع السينما كموضوع رئيسي بالإضافة الى جناحات ذات مداخل طراز SPG Keyless بدون اللجوء الى استخدام المفاتيح وهو أوّل نظام دخول الى ستاروود بدون مفاتيح بل، يعمل من خلال تطبيقات على أجهزة الضيوف الخاصّة من هواتف ذكية وساعات آبل Apple الذّكية.
 
 
أمّا سايمن بارلو، المدير التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية فأشار أنهم يتطلّعون الى استقبال فندق الوفت دبي سيتي سانتر ديرة في محفظة المنشآت الفندقية العالمية.
 
 
وأضاف أن الفندق سيكون منصّة للتجارب الاستثنائية لأنه لا يجمع ضيافة ماجد الفطيم المعتادة والخبرة التنموية لديها مع التّميّز التشغيلي لدى ستاروود للفنادق والمنتجعات، ولكنه سيكون على ارتباط مباشر مع وسط مدينة ديرة ويوفّر سينما فوكس في الهواء الطلق. 
 
 
ولا بدّ لفندق Aloft Dubai City Centre Deira ان يرفع عدد الفنادق التي تديرها مجموعة الفطيم الى 11 في دولة الإمارات العربية المتّحدة في حين تدير ستاروود Starwood حالياً 26 فندقاً مع اكثر من 17 منشأة عقارية في رصيدها.