إيبيزا: سينما في الهواء الطلق

الأحد 10 تموز 2016

إيبيزا: سينما في الهواء الطلق

 

 
كانت دور السينما في الهواء الطلق شعبيّة للغاية في ستينات وسبعينات القرن الماضي، ولكن في الوقت الحاضر يبدو أننا نسينا كل شيء عن سحرها الفريد.
 
إلا أن هذه التجربة الفريدة تعود لتنبض في إيبيزا، حيث سترحّب بكم تجربة سينمائية سبّاقة.
 
 
 
وبفضل هذه التّجربة ستنسون كلّ ما له علاقة بمشاهدة الأفلام في السّيارة ، لأن النّادي الشّاطئي للسينما Amante Beach Club Cinema "أمانتي" سيقدّم لكم تجربة فريدة للغاية.قد نأى بنفسه بعيدا عن الحياة الليلية والحفلات التي تشتهر بها ايبيزا الصاخبة، ليكون المسرح الهادئ لعرض أفلام السينما ويكون بذلك وجهة سياحية جديدة في المنطقة. تقدم للضيوف فرصة للجلوس على سرير يشبه الفاصولياء، في حين يتمتعون بالكوكتيلات والمقبلات والأفلام المفضلة لديهم في جو ساحر للغاية.
 
 
وبما انه يحاذي خليج Sol d’en Serra (التي تعني بالعربيّة النسمة الباردة) لا بدّ ان تعمّ في هذه البقعة الأجواء الهادئة والرائعة محيطةً بالمناظر الخلابة. 
 
 
وبالرغم من كلّ ذلك، تبقى هذه التجربة منخفضة الثمن لتصل الى 38 يورو فقط ناهيك عن الفوشار الطازج وكأس من النبيذ. والجدير بالذّكر ان عرض الأفلام يدور بين يونيو وسبتمبر ابتداءً من الساعة 10:30 مساءً فقط كي لا يعاني الضيوف من الحرارة المرتفعة. 
 
 
وتضمّ لائحة الأفلام المعروضة تقريباً كلّ الأنواع وتلك التي فازت بجوائز أكاديمي أو تلك التي دخلت الترشيح لتصبح من بين الأفلام الكلاسيكية العريقة، أي أفلام ترضي كلّ الأذواق.
 
 
والآن سنترككم مع الصور لتتمتعوا بأجمل صالة سينما في العالم.