العربية للسيارات والانجازات المتعدّدة

السبت 09 تموز 2016

العربية للسيارات والانجازات المتعدّدة

 

حصلت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لانفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على جائزة "Top Achiever" أي أفضل محقّق انجازات ضمن برنامج انفينيتي للجودة، مبادرة محدّدة من انفينيتي الشرق الأوسط للاعتراف بالتميّز التنفيذي وتعزيزه مع شركائها.

 

قدّم يورجن شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط، هذه الجائزة لميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات في مركز انفينيتي في شارع الشيخ زايد في دبي. وهذه هي المرة الأولى التي يتمّ فيها تكريم شركة وطنية للمبيعات بهكذا جائزة.

 

علّق السيد ميشال عياط على هذه الجائزة المرموقة قائلاً إنه يشرّف الشركة أن تكون أول شركة وطنية للمبيعات تحصل على هذا الاعتراف. وأضاف أن الشركة تعتبر أن هذه الجائزة هي بمثابة اشادة بالعربية للسيارات وتصويت على الثقة بالموظفين الدؤوبين الذي يعملون من دون تعب  لتحقيق الأفضل للزبائن.

 

 وقال أيضاً إن برنامج انفينيتي للجودة يهدف إلى تحقيق أعلى مستويات التميّز في جميع مجالات الأعمال التجارية ويضمن هذا الاعتراف أن يتمّ نقل هذا الانجاز الممتاز إلى الزبائن، ضامناً تمتّعهم بتجربة القيادة المتميّزة الخاصة بانفينيتي.

 

قُدّمَت هذه الجائزة بعد أن حقّقت شركة العربية للسيارات نتيجةً بنسبة ٩٨٪، تمثّل أعلى مرتبة في المنطقة، عبر عدد من معايير الجودة العالية بما في ذلك مؤشر رضا الزبائن، تقارير البيع وما بعد البيع الدقيقة، تجارب القيادة وغيرها.