لينغ لينغ قريباً في مراكش

الجمعة 08 تموز 2016

لينغ لينغ قريباً في مراكش
 
 
يمتد فندق Mandarin Oriental, Marrakech على مساحة شاسعة من الحدائق العطرة تمتد على 20 هكتار وتضمّ اكثر من 100 الف وردة وبساتين الزيتون الغنية.
 
ويشكّل الفندق منتجعاً فخماً من فئة 5 نجوم لا يبعد سوى دقائق معدودة عن وسط المدينة ولا بدّ ان يكون الملاذ المثالي في المغرب، بفضل غرفه الممتازة ومطاعمه الفاخرة وضيافته الغنية والمترفة التي من شأنها تعزيز الضّيوف وتكريمهم.
 
 
والجدير بالذّكر انّ فندق Mandarin Oriental, Marrakech هو بالفعل واحة من الرّفاهية على مقربة من حي المدينة، وفي خلفيته سلسلة جبال أطلس. ويتألّف من فيلات ساحرة وجميلة وأجنحة واسعة وشرحة ومنتجع صحّي مذهل بالإضافة الى مجموعة من المطاعم المبتكرة ترضي كل الأذواق.
 
 
وبعد ان كانت مجموعة فنادق ماندارين اورينتل Mandarin Oriental قد أعلنت شراكتها مع مجموعة هاكاسان Hakkasan Group قررت اتباع مفهوم جديد لتناول الطعام تحت اسم لينغ لينغ Ling Ling وذلك ابتداءً من 22 أغسطس 2016. 
 
 
وتعكس هذه التجربة الروح الاجتماعية الحيوية في المغرب والتي تتلاءم مع نمط مراكش ومن شانها ان تقدّم لمسة عصرية ومجددة لقلب هاكاسان. وتتجسد هذه التجربة بمجموعة كوكتيلات وتجارب عشاء واوقات خاصّة للرقص بدون التقيّد بطلبية معينة. 
 
 
مستوحاة من فكرة "أيزاكايا" Izakaya اليابانية، تسعى الى ابهار الضيوف بألذ الكوكتيلات والأطباق Cantonese المميزة جنباً الى إطلالة ساحرة على بساتين الزيتون والمسابح الهادئة. 
 
 
لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الالكتروني لمجموعة فنادق ماندارين اورينتل www.mandarinoriental.com