Mercedes-AMG GT R إلى "Transformers"

الجمعة 08 تموز 2016

Mercedes-AMG GT R  إلى

 

تبدو سيّارة ال Mercedes-AMG GT R  2017  بأيروديناميكيّاتها المجنونة وكأنّها خارجة من أحد أفلام الكارتون. وهذا ما سيجعلها السيّارة المثاليّة التي ستظهر في فيلم Transformers  المقبل.


ويوافق المخرج مايكل باي، على ما يبدو، على هذا الأمر؛ فهو أعلن أن ال GT R  ستلعب دور Drift  في الفيلم، وهو الدّور الذي جسّدته سابقاً الBugatti Veyron ، في النسخة المقبلة الخامسة من السّلسلة: Transformers : The Last Knight.

 

وتتسّم هذه الأفلام باستخدامها للسيّارات المتألّقة في أبرز أدوارها، وهي اعتادت أن تُظهر أهمّ السيّارات الأميركيّة وأكثرها قوّةً في أجزائها السّابقة، ما يعطي ال Mercedes  هذه المرّة الامتياز لتمثيل السيّارات الأوروبيّة في الفيلم المقبل، إلى جانب ال Bumblebee Camaro  وال Barricade Mustang .

 

وطبعاً، سنضطرّ إلى الانتظار حتّى يونيو المقبل كي نرى أداء ال GT R  في الفيلم الشّيق، ولكن يمكننا أن نستمتع بهذه السيّارة المذهلة في الواقع، بمحرّكها ال V-8  وال 4.0 ليتر، وميزة توربو المزدوجة، بقوّة 577 حصان. ولن ننسى أيروديناميكيّاتها الحيويّة، وانعطافها الرّباعيّ العجلات، وقدرتها على الاستيلاء على مسارات السّباق بمواصفاتها الاستثنائيّة.