بنك دبي الوطني يتعاون مع لينكدين

الخميس 07 تموز 2016

بنك دبي الوطني يتعاون مع لينكدين

 

أعلن بنك دبي الوطني- الإمارات ، أحد البنوك الرائدة في المنطقة، مؤخراً عن شراكة مع لنكدين LinkedIn ، وهي خدمة الشبكات الاجتماعية الّتي تعمل وفق أسس تجارية، للاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعيي لإجراء الاستشارات الاستراتيجية والبيع.
 
 
ولا بدّ للبنك، وهو الاوفر حظا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ان يستخدم أداة حل مبيعات "مستكشف المبيعات" Sales Navigator لينكدين لتعزيز مشاركة العملاء والتفاعل والتنقيب من خلال الاستباقية، وتحديد الاتصالات المستهدفة.
 
 
وتستخدم أداة Sales Navigator نظام خوارزمي Algorythm متطور لتقديم توصيات مخصصة ورؤى للمستخدمين المرخّص لهم.
 
 
وتقدّم لينكدين ترخيصا لعدد مختار من المستخدمين في بنك دبي الوطني- الامارات وتزويدهم بالتدريب المكثف على العلاقات العامّة على الانترنت التي تقود الى الاجتماعيات، والاستفادة من منصة لينكدين.
 
 
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سووفو ساركار نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المجموعة - الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك دبي الوطني- الامارات ان البنك المذكور يؤمن بشكل واسع بقوّة الأدوات الرقمية وخدمة التواصل الإجتماعي يمكنها تعزيز تجربة العملاء الشاملة.
 
 
وأضاف انه لشرف لهم ان يتعاونوا مع لينكدين لخلق فريق رقمي يمكنه ان يفهم تلقائياً ويتعرّف على الفرص المتوفّرة أمام العملاء.
 
 
ومن شأن أداة Sales Navigator المساعدة على إعادة تحديد قدرات الشّركة الاستشارية من خلال نهج دقيق وهادف. 
 
 
وتقدّر لينكدين ان مديري العلاقات ومستشاري الثروات وموظّفي المبيعات الذين يستخدمون أداة Sales Navigator قد أفادوا عن نسبة 70% من تحسّن الإنتاجية. وعلاوة على ذلك، صرّحت الشركة ان قادة المبيعات على وسائل التواصل الاجتماعي تخلق المزيد من الفرص التي تصل الى نسبة 45% وهي أكثر عرضة بنسبة 51% للوصول الى الحصص والحصول على نتائج جيدة بالمقارنة مع أقرانهم الذين لا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 78%.