غوارديولا في أبو ظبي

الخميس 07 تموز 2016

غوارديولا في أبو ظبي
 
 
بعث المدير الجديد لفريق مانشيستر السيد بيب غوارديولا برسالة للمشجعين في الشرق الأوسط بينما كان في صدد إطلاق النادي الجديد Manchester City FC Kit.
 
 
وكان الرجل الكتالاني الذي سبق ان اهتم بإدارة كل من فريق برشلونة وبايرن ميونيخ قد أشار ال اهميّة قيمة اجتماع المشجّعين من أنحاء العالم. وأتت تعليقاته بينما كان فريق مانشستر قد رفع الستارة عن أدوات نايكي Nike الجديدة لموسم 2016-2017 والتي ترفع راية التجدد أكثر من أي وقت مضى.
 
 
وفي هذه المناسبة قال غوارديولا: " انا بغاية الحماس للانضمام الى فريق مانشيستر سيتي.
 
 
وكان لشرف لي ان أكون في أبو ظبي مؤخراً لتنظيم اللّقاءات، ما زوّدني مفهوماً أعظم لملكيّة النّادي. وقد غمرتني (أبو ظبي) بضيافتها الحارة وكان من البديهي انتشار مشجعي مانشيستر في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. أنا اتطلّع للقاء عدد أكبر منهم في المستقبل." 
 
 
ويجمع نادي الأدوات الجديد تزينات تتميّز بألوان فريق مانشيستر الكلاسيكية الأزرق والأزرق الداكن ليكون ارتقاءً جمالياً لنادٍ يجتمع في خانة الأندية الرفيعة المستوى في أوروبا. 
 
 
وهذه المجموعة الجديدة ستطرح للبيع في الإمارات العربية المتحدة في أكثر من 60 متجرا في أنحاء الشّرق الأوسط ابتداءً من 14 يوليو 2016.
 
 
وتحوي كلّ محلات نايكي وسن اند ساند سبورتس في المنطقة عدة للبيع، مع اسم وطباعة متاحة في مراكز التسوق الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ان اشترى  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، هذا النادي أصبح مانشستر سيتي ذات شعبية متزايدة في المنطقة.