جايمي رايفن في ابو ظبي

الأربعاء 06 تموز 2016

جايمي رايفن في ابو ظبي
 
 
 
تستقبل فعاليات مهرجان صيف أبوظبي هذا العام الفنان البريطاني جايمي رايفن الذي سيقدّم عرضاً مبهراً في أبوظبي في 8 و 9 يوليو 2016.
 
 
 اصدرت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بيانا مؤخراً لتنظيم هذا العرض المميز، ليجعل من العاصمة الإماراتية الوجهة المختارة لتقديم أول عرض للفنان رايفن في المنطقة.
 
 
ولا بدّ ان يُذهل (الساحر اذا صحّ القول) جايمي جمهوره الذي يضمّ كلّ الفئات العمرية، برفقة مجموعته المميزة من عروض ألعاب الخفة كالخدع البصرية وأوراق اللعب والتأثيرات التفاعلية التي ستأسر عقول الحاضرين القادمين من مختلف أنحاء العالم وتنقلهم الى عالم الخيال بلمحة البصر.
 
 
وكانت الإطلالة الباهرة الاولى للفنان رايفن من خلال تجربته التي أذهلت الحضور في البرنامج التلفزيوني البريطاني لاكتشاف المواهب "بريتنز غوت تالينت" بموسمه التاسع.
 
 
واستطاع رايفن بلوغ النهائيات ليحتل المرتبة الثانية بعد أن نال إعجاب المشاهدين وحصل على أكثر من 20 بالمئة من نسبة التصويت. 
 
 
وكانت تلك الخطوة الكبيرة لدخوله عالم النجاح ويبدأ بتسلّق سلّم الشهرة بتألّق وكياسة على مسرح "شافتسبري" الشهير في ويست إند لندن، عندما قدّم بعض العروض لألعاب الخفة. 
 
 
وها هو اليوم يبتعد اياما قليلة عن إذهال ارض الإمارات بموسمها الصيفي.
 
 
وفي هذا الصدد قال جايمي: لا أستطيع أن أقول لكم عن مدى حماسي للقدوم إلى أبوظبي وتقديم عرض كنت قد اجريته في بريطانيا. ويتضمّن العرض كل أنواع السّحر، ويستخدم اسلوب تنفيذ الخدع "تحت أنوف الناس" .
 
 
وأضاف: "سأقوم بحيل حيث أحتاج لأفراد من الجمهور للحضور ومساعدتي" وهو يتطلع الى تقديم عرض مذهل للجمهور.