بالفيديو: لؤي نسيم يقود XE

الأربعاء 06 تموز 2016

بالفيديو: لؤي نسيم يقود XE

 

تتبع مصنّعة السيّارات العالية الجودة Jaguar  السّائق لؤي نسيم، مؤسّس بيت الموضة السّعوديّ لومار، وهو يقود سيّارته ال Jaguar XE  في أرجاء المدينة، في هذا الفيديو.


ويندرج الفيديو ضمن سلسلة Forward Thinkers، التي أطلقتها Jaguar  في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا عبر مساحة "The Art of Performance"، أي فنّ الأداء، التي تسلّط الضّوء من خلالها على الجولات المشوّقة التي توقظ الأحاسيس وتدفع بحدود فنّ القيادة والأداء إلى الأبعد.

 

وقال لؤي، الذي يستمدّ وحيه ممّا يحيط به بشكلٍ مستمرّ ليبدّل وجه اللباس الرّجاليّ التقليديّ السّعوديّ: "ال Jaguar XE  مليئة بالخلق والابتكار اللّذين ابحث عنهما في كلّ تفصيل من أجل التصميم والأناقة. وهذان العنصران يسعدانني أثناء القيادة، ويشحنانني بالطّاقة والوحي."

 

وتعجب المصمّم السّعودي تفاصيل هذه ال Jaguar  الخلّاقة، مثل تصميم لوحتها الأماميّة ومقاعدها، وغيرها من العناصر الجديدة التي لا تنفكّ تظهر نفسها له كلّ يوم.

 

ويشير نسيم إلى أنّ البعض من القطع الأخيرة التي ابتكرها مستوحى من ال XE. وستتضمّن الحلقة الثّانية من سلسلة Forward Thinkers  شخصين معروفين من الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، وهما برنارد خوري اللبنانيّ وناصر بن عبد الجليل المغربيّ. 

أحدث الأخبار السبّاقة