أسبوع السفر الدولي بأبو ظبي

الثلاثاء 05 تموز 2016

أسبوع السفر الدولي بأبو ظبي

 
أعلنت مؤسسة الأسبوع الدولي للسفر ITW (International Travel Week) مدينة أبو ظبي العاصمة الإماراتية رسميا كمركز مضيف لأكبر برنامج استضافة للمشترين في العالم موفّرةً خلفيّة قويّة وفريدة لتكون المسعى الرئيسي لصانعي السياحة المستقبلية في تشكيل الاعمال التّجارية وزيادة مصادر جديدة للدخل في قطاع السّفر الأسرع نموّاً والذي يقع في خانة الحلال.
 
 
وستدور احداث هذه المناسبة الضخمة من 21 الى 25 نوفمبر 2016 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) حيث ستسعى ITW-Abu Dhabi الى تقديم برنامج شامل والتي سوف توفّق بين اجتماعات مع فرص التواصل من الدرجة الأولى، وحلقات دراسية محددة تستعرض المعرفة الملهمة والتجارب المبتكرة المستهدفة، والّتي ستبلغ ذروتها في حفل توزيع الجوائز احتفاءً بالإنجازات البارزة في مشهد السياحة الحلال الدولي.
 
 
وتنبض هذه الأيام الخمسة بأنشطة سفر مميزة ومتنوّعة تدور في الوقت عينه من شأنها ان تلقي الضّوء على أسرع القطاعات نمواً في اقتصاد السياحة الدولي وبصورة خاصة السياحة الحلال. ولا بدّ ان تسجّل هذه القمة العالمية للسياحة نتائج مثمرة ومبهرة في آن معاً استناداً الى نتائج العام الفائت. 
 
 
وتعليقاً على هذه الشّراكة الاستراتيجية مع الوجهة المضيف، أعرب أندي بوكانان، مدير اللجنة المنظمة التنفيذية قائلا عن سروره بجلب ITW Abu Dhabi إلى المدينة الغنية ثقافيا ومهّدت الطريق من أبو ظبي. وقال:"على هذه الخلفية الرائعة، سوف يكون للمشاركين فرصة لاكتشاف والتواصل وتفعيله، والتي بدورها تساعدهم في تحديد وقيادة مستقبل مشاريعهم الخاصة ".