جناح مازيراتي بتصاميمه السبّاقة

الثلاثاء 05 تموز 2016

جناح مازيراتي بتصاميمه السبّاقة
 
 
أطلق فندق ’هوتيل دي باريس‘ في موناكو شراكة مع ’مازيراتي‘ الشهيرة طيلة شهر سبتمبر 2016.
 
 
 وبموجب هذه الاتفاقية، دعا فندق ’هوتيل دي باريس مونتي كارلو‘ خلال أعمال التجديد التي يقوم بها أشهر المصمّمين والمهندسين مقدماً لهم الجناح رقم 321-322 لإبراز تعاون اثنين من أهم العلامات التجارية لبلوغ خطوات جديدة ومثمرة.
 
 
وبالعودة الى صفحات الاتفاقية السابقة ندرك انّ التعاون بين العلامتين التجاريتين كان قد بدأ في 19 مايو 1957؛ آنذاك، فاز سائق ’مازيراتي‘ خوان مانويل فانجيو بسباق جائزة موناكو الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وشكل هذا الفوز لحظة ذهبيّة في تاريخ شركة ’مازيراتي‘ على حلبة موناكو.
 
 
وبعد مرور 60 عاماً، تحتفي العلامتان التجاريتان اليوم بالعلاقة والتراث من خلال الجناح المنبثق المخصص لـ’مازيراتي‘ في ’هوتيل دي باريس‘.
 
 
ويقع الجناح المذكور في الطابق الثالث ليطل على البحر وكازينو دي مونتي كارلو. وتتميّز غرفة النوم بأسلوب علامة مازيراتي العريقة، والّتي شعارها شكل رمح ثلاثي الرؤوس، وصالونات من الجلد المجبب. ويتميّز بدرجة عالية من الإبداع السّبّاق واللمسات الرمادية اللون بالإضافة الى المواد الثمينة. 
 
 
ويشمل العرض خدمة التوصيل من والى المطار وفرصة الاستمتاع بقسادة سيارة غران كابريو المكشوفة طيلة فترة الإقامة شرط الا تتخطى مسافة 50 كيلومتر حول موناكو وغيرها من التقديمات الفاخرة. أمّا أ سعار الإقامة في جناح ’مازيراتي‘ فتبدأ من 3500 يورو لشخصين بالغين ويسري العرض لمدة 3 ليالي متتالية.