Louis Vuitton تدعم اليونيسف

الاثنين 04 تموز 2016

Louis Vuitton تدعم اليونيسف

 

أقامت العلامة التجارية الفاخرة Louis Vuitton  عرض أزياء مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٧ الرجالية في القصر الملكي في باريس وحضره العديد من أصدقاء دار الأزياء وقطعوا وعداً لدعم اليونيسف.

 

 وبمناسبة العرض الرجالي ل-Louis Vuitton  المتعلّق بجنوب أفريقيا، أطلقت هذه العلامة التجارية العريقة حملةً تحمل اسم MAKEAPROMISE# أي "قم بوعد" من أجل جنوب أفريقيا لجمع التبرعات لليونيسف.

 

ومن بين الضيوف الذين تجمّعوا في القصر الملكي، شملت لائحة الحاضرين دايفيد بيكهام، كيت موس، آلان كابيلي غوتز، كوري هوكينز، بن روبسون، Wu Xiubo  وغيرهم.

 

 على مدار السنة، لقاء كل بيع سوار أو قلادة  Silver Lockit  في متاجر  Louis Vuitton  او على الموقع الالكتروني  louisvuitton.com  تتبرّع هذه الماركة ب-٢٠٠ دولار لليونيسف لمساعدة الأطفال في الحالات الطارئة والحالات المعرّضة للخطر في جميع أنحاء العالم.

 

وخلال حملة MAKEAPROMISE for South Africa#، التي بدأت في ٢٣ يونيو الماضي وتستمرّ مدة شهر، سيتمّ التبرّع ب-١٠٠ دولار مباشرةً إلى اليونيسف لبرامج الدعم في جنوب أفريقيا في حين أنه سيتمّ التبرّع بال-١٠٠ دولار الأخرى للأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم.

 

وخلال العرض، أقيمت جلسة تصوير مخصّصة في صالة عرض  كيم جونز ووراء الكواليس سمحت للضيوف القيام بوعد لجنوب أفريقيا.